سياسة الخصوصية:

يلتزم موقع من هم بالحفاظ على خصوصية مستخدميه، وسوف نتخذ كل الاجراءات الضرورية لمنع أي طرف ثالث من الحصول على معلوماتك (المعرّف الخاص بك، اسمك، بريدك الإلكتروني…الخ)، أو مراسلتك بدون موافقتك، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص المؤهلين والمحترفين الذين يشرفون على موقع من هم الإلكتروني.

 

في حال قمت بالاشتراك في إحدى نشراتنا البريدية، ستصلك بشكل منتظم، ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت من خلال الضغط على رابط إلغاء الاشتراك ضمن النشرة التي وصلتك، وبعدها لن تتلقى أي نسخ مستقبلية من هذه النشرة.

 

حالات انقطاع الخدمة والسهو والخطأ في الموقع الإلكتروني:

تبذل إدارة الموقع قصارى جهدها للحرص والحفاظ على استمرار عمل الموقع الإلكتروني بدون مشاكل، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو وانقطاع للخدمة وتأخير لها، وفي مثل هذه الحالات نتوقع من المستخدمين الصبر حتى تعود الخدمة إلى معدلها الطبيعي.

 

حساب المشترك وكلمة السر وأمن المعلومات:

يختار المشترك كلمة سر / مرور لحسابه، وسيُدخل عنواناً بريدياً خاصاً به لمراسلته عليه، وتكون مسؤولية حماية كلمة السر هذه وعدم مشاركتها أو نشرها على المشترك، وفي حال حدوث أي معاملات باستخدام كلمة السر هذه يتحمل المشترك كافة المسؤوليات المترتبة على ذلك، دون أدنى مسؤولية على موقع من هم.

 

التسجيل:

بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المسجلين بعد تقديم بعض المعلومات الشخصية عنهم. يوافق المشترك عند تسجيله مع الموقع بأن المعلومات المقدمة هي كاملة ودقيقة، ويلتزم بأنه لن يقوم بالتسجيل في الموقع ولن يحاول دخوله منتحلاً اسم مشترك آخر ولن يستخدم اسماً قد ترى الإدارة أنه غير مناسب، أو غير ملائم، مثل أرقام الهواتف، والأسماء المنتحلة لشخصيات شهيرة، وروابط المواقع، والأسماء غير المفهومة، وما في حكمها.

 

صحة المعلومات:

لقد عمل محررو موقع من هم على التأكد من صحة المعلومات الواردة في الموقع، إلا أن هذا لا يستبعد احتمال الخطأ البشري، وعليه فإن المعلومات الواردة في الموقع لا تشكّل مرجعاً قانونياً، ولا يتحمل الموقع مسؤولية أية قرارات أو تصرفات أو إجراءات أو خسائر نشأت بسبب المعلومات المذكورة على الموقع. في حال رغبت بتصحيح أي معلومة على الموقع، يرجى مراسلتنا على: [email protected] 

 

حقوق الملكية:

إن كافة الحقوق محفوظة لشركة مجرة. بعض المقالات تتضمن إشارة إلى ملكية شركات أخرى للنصوص أو الصور. تحظر إعادة النشر بشكل كلي أو جزئي بدون إذن من الشركة المالكة للحقوق.

 

هذه السياسة محل تغيير دائم وتطوير، مع إشعار المشتركين والزوار بذلك، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND