أيمن عبدالمنعم عبدالرحمن بانه https://manhom.com/شخصيات//

أيمن عبدالمنعم عبدالرحمن بانه

مدير المرافق والأمن الصناعي والسلامة في "مصنع السهم للمرطبات" بالمدينة الصناعية الثانية بجدة منذ 2015، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير المرافق والأمن الصناعي والسلامة في "مصنع السهم للمرطبات" بالمدينة الصناعية الثانية بجدة منذ 2015، المملكة العربية السعودية.

وهو مؤسس ورئيس فريق مطوفي مكة التطوعي التابع لـ"جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة" منذ 3 أبريل (نيسان) 2018، وعضو مؤسس للجنة شركات أرباب الطوائف في "الغرفة التجارية الصناعية في مكة" منذ 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، وعضو مؤسس لجمعية الحج والعمرة التعاونية "H&U"، وعضو عامل في "الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين".

كما أنه المؤسس والمدير التنفيذي لمبادرة "مطوفون ونفتخر" للتعريف بالطوافة وأربابها، ومدرّب متخصص في مجال الحج والعمرة والسياحة وتطوير الذات، ومرشد سياحي مرخّص من قبل "وزارة السياحة".

عمل مدرباً للدبلوم المهني لأعمال الحج والعمرة في "الغرفة التجارية الصناعية في مكة" بين 2019 و2020، وكان مطوّفاً بمكاتب الخدمة الميدانية في "المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية"، ومعاوناً تنفيذياً في المؤسسة ذاتها بقطاع شمال الجزيرة العربية المشرف على حجاج فلسطين وسورية ولبنان والأردن والعراق.

تولى منصب مدير التسويق في "مجموعة أبو خشبة للفنادق والقصور الذهبية"، و"مؤسسة المكتب الأول لخدمات الحج والعمرة"، وموظف في مجال الاتصالات الإدارية في "مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز"، ومدير العمليات في عدة مراكز تجارية بين عامي 2008 و2015، وهي: "عزيز مول"، و"مول العرب"، و"السلام مول"، و"هيفاء مول"، و"مكة مول" الذي شارك في تأسيسه.

حاصل على بكالوريوس في المحاسبة عام 2001 من "جامعة عين شمس" في مصر، ودبلوم في المحاسبة بالحاسب الآلي عام 1996 من "الكلية التقنية بجدة".

حساب أيمن عبدالمنعم عبدالرحمن بانه على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND