تامر وجيه سالم https://manhom.com/شخصيات//

تامر وجيه سالم

رجل أعمال مصري.



الجنسية: مصري

بلد الإقامة: مصر


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال مصري.

وهو رئيس مجلس إدارة "شركة برايم فارما للأدوية"، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة "الجمعية المصرية للعمل التطوعي"، وعضو مجلس إدارة "بنك القاهرة" منذ 2018، والشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية "هولدي فارما".

كما أنه عضو المكتب التنفيذي لـ"الاتحاد العربي للعمل التطوعي"، ورئيس لجنة التثقيف والتوعية في الاتحاد ذاته، وممثل مصر في كل من "برنامج الأمم المتحدة التطوعي"، و"المنظمة الدولية للعمل التطوعي".

شغل منصب رئيس مجلس إدارة كل من "مجموعة برايم القابضة"، و"شركة كوبروزا برايم للإنشاءات"، و"شركة القاهرة كونتراكتورز"، و"شركة برايم فارما للتجارة الدولية"، و"شركة برايم فودز للمنتجات الغذائية"، و"شركة برايم تورز للسياحة"، ورئيس لجنة المستثمرين الأجانب في "غرفة الرياض".

كان عضواً في "المجلس القومي للأنشطة الطلابية"، و"المجلس القومي للشباب"، وعضواً في مجلس إدارة "مجلس الأعمال المصري السعودي"، و"مجلس الأعمال المصري الإماراتي"، و"الغرفة التجارية الكندية"، و"نادي الشمس".

نال عدة جوائز، منها: "جائزة التميز العربي" لأفضل مشروع وطني، و"جائزة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية"، و"الميدالية السعودية للعمل التطوعي وخدمة المجتمع"، و"جائزة سلطنة عمان للعمل التطوعي"، و"جائزة برنامج الأمم المتحدة التطوعي".

يملك أكثر من 20 عاماً من الخبرة التخطيط الاستراتيجي والتنمية الشاملة والمشروعات سريعة الإنجاز ومتناهية السرعة.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال المتقدمة من "جامعة كامبردج" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة الإنشائية من "جامعة عين شمس".

مناصب تامر وجيه سالم عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب تامر وجيه سالم على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND