تسنيم أحنيش المزيني https://manhom.com/شخصيات//

تسنيم أحنيش المزيني

نائبة رئيس قسم تحسين سلاسل القيمة والتحليلات في شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" منذ سبتمبر (أيلول) 2018، الإمارات العربية المتحدة.


الاسم بالإنكليزية: Tasnim Ahnaish Al Mzaini

الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

نائبة رئيس قسم تحسين سلاسل القيمة والتحليلات في شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" منذ سبتمبر (أيلول) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

تشغل عضوية مجلس إدارة شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية "بروج".

شغلت عدة مناصب في شركة أبوظبي للبترول الوطنية "أدنوك"، منها مديرة التحليلات وتحسين سلاسل القيمة بين 2019 و2020، كانت مسؤولة عن نطاق عمل أدنوك للرقمنة، وعملت في "شركة توتال".

تولت كذلك عدة مناصب في شركة أدنوك لمعالجة الغاز "جاسكو"، شملت محققة أبحاث رئيسية في قسم المعايير والتكنولوجيا، ومهندسة البحث والتطوير والبيئة في قسم المعايير والتكنولوجيا والبيئة إدارة كفاءة الطاقة، ومهندسة عمليات ومهندسة بيئية في الشركة في الرويس ومصنع حبشان.

حاصلة على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال عام 2012 من "جامعة كامبريدج" في المملكة المتحدة، وماجستير في القانون الدولي والتنمية المستدامة عام 2016 من "جامعة السوربون أبوظبي"، وماجستير في القانون الدولي والتنمية المستدامة  من "جامعة باريس سوربون"، وبكالوريوس في الهندسة الكيميائية من "الجامعة الأميركية في الشارقة".

مناصب تسنيم أحنيش المزيني عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND