فادي جواد https://manhom.com/شخصيات//

فادي جواد

رائد أعمال لبناني.



الجنسية: لبناني

بلد الإقامة: الكويت، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رائد أعمال لبناني.

وهو خبير اقتصادي في مجال النفط والغاز، ورائد في التنمية الإدارية وتطوير الموارد البشرية، ومؤسس لصناعة التدريب في العالم العربي، حيث يشغل منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة يوروتك للتدريب" منذ سبتمبر (أيلول) 1998.

كما أنه مؤسس مبادرة "لبننة" لتوطين الوظائف ومساعدة الشباب في إيجاد فرص عمل في لبنان، وعضو "غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية" منذ فبراير (شباط) 2018، وعضو مجلس إدارة "مجلس الأعمال اللبناني في الكويت" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2019.

كان تاجراً في "سوق الكويت للأوراق المالية" بين 1996 و1998.

تم اختياره ضمن قائمة "أقوى 100 شخصية عربية" من قِبل "مجلة أريبيان بزنس" للأعوام 2018 و2019 و2021، وضمن قائمة "القادة 100 المؤثرين في الخليج العربي" لعام 2019.

كذلك حاز على "درع الأمير محمد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود لإنجازات العمر" في مجال تنمية الموارد البشرية العربية عام 2020، و"ميدالية تركيا للإبداع" عام 2020، وتقدير خاص من قِبل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال" في دبي عام 2017، و"جائزة رائد أعمال قطاع ​تنمية الموارد البشرية"​ من قِبل "مجلة رائد الأعمال الأميركية" عام 2015، وجائزة "World Leader Business Person" من قِبل "الاتحاد العالمي للأعمال" عام 2014، و"جائزة الأعمال العربية" عام 2013، و"جائزة التنمية والإبداع البشري" في الكويت عام 2009.

له مشاركات في عدة مؤتمرات عالمية وعربية منها: "القمة العربية في بيروت" عام 2019، و"منتدى الاقتصاد العربي"، و"القمة الدولية للنفط والغاز في لبنان"، و"مؤتمر النفط والغاز لدول حوض شرق المتوسط"، و"مؤتمر برلين لمستقبل التعليم".

حاصل على ماجستير في تنمية الموارد البشرية من "المدرسة العالمية الأوروبية" في فرنسا.

مناصب فادي جواد عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب فادي جواد على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND