ليلى غاندي https://manhom.com/شخصيات//

ليلى غاندي

مؤسسة "شبكة موناكو امباكت"، إمارة موناكو.



الجنسية: فرنسية، مغربية

بلد الإقامة: المغرب

تاريخ الميلاد: 26 يوليو (تموز) 19801980-0يوليو (تموز)-26

العمر: 41 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مؤسسة "شبكة موناكو امباكت"، إمارة موناكو.

وهي مصوّرة ومخرجة أفلام وثائقية ومؤلفة وصانعة محتوى.

عملت في "قناة دوزيم"، و"مجلة جون أفريك "، وكانت مراسلة في "تلفزيون المغرب"، ومقدمة "برنامج رحلات مع ليلى غاندي"، كما تقلدت عضوية المجموعة البرازيلية "باتالا".

ألّفت كتاب "Chronicles from China".

نالت جائزة "Who is Who International Women Leaders"، و"الجائزة الأولى لمسابقة التصوير الاحترافي" 2011، و"جائزة النجاح في الأنوثة" 2008، و"جائزة كأس أوروميد لإنجاز المرأة"، و"جائزة فارس ترتيب الفنون والآداب"، و"جائزة الصحفي المتوسطي" من "مؤسسة آنا ليند الأورو"، وتم اختيارها لتكون من بين 50 امرأة رفيعة المستوى من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​للمشاركة في "منتدى المرأة في روما".

كذلك حازت لقب "بنت بطوطة"، ولقب "Chevalier des Arts et des Lettres" من فرنسا، ولقب "امرأة التميز" من أثينا عام 2013، ولقب "قائدة الرأي" من قبل "وكالة الأمم المتحدة"، كما تم تصنيفها من بين 50 شخصاً الأكثر تأثيراً في المغرب عام 2014.

حاصلة على ماجستير في التسويق الاستراتيجي عام 2004 من "معهد الدراسات السياسية بباريس"، وبكالوريوس في التجارة الدولية عام 2002 من "مدرسة بي إي إم" في ذات الدولة، وشهادة في الأعمال والإدارة الأوروبية من "جامعة بورتسموث" في المملكة المتحدة.

قناة ليلى غاندي على يوتيوب عرض الكل

قناة ليلى غاندي على يوتيوب عرض الكل

حساب ليلى غاندي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND