محمد بن سعد القحطاني https://manhom.com/شخصيات//

محمد بن سعد القحطاني

محامٍ ومستشار قانوني.



الجنسية:

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 25 مارس (آذار) 19831983-0مارس (آذار)-25

العمر: 38 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

محامٍ ومستشار قانوني.

وهو مستشار قانوني لدى "مكتب محمد عبدالله البريكي للمحاماة والاستشارات القانونية" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، ومستشار لدى "الهيئة الدولية للتحكيم"، ومستشار في التحكيم التجاري الدولي، ومدرّب قانوني معتمد من قِبل كل من "المعهد العربي للمحاسبين والقانونين"، و"هيئة المعرفة والتنمية البشرية"، و"اتحاد المدربين العرب"، وزميل "كلية إيكويتي" في المملكة المتحدة.

يشغل عضوية "جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين"، و"اتحاد المحامين العرب"، و"الهيئة الدولية للتحكيم" منذ 2019، والمحكمة الدولية لتسوية المنازعات "إنكودر" في لندن.

كان مستشاراً قانونياً لدى "مكتب الاستشارات الصحيحة" بين 2015 و2017، و"مكتب عبدالحكيم ناصر المنج للمحاماة والاستشارات القانونية" بين عامي 2012 و2015.

يملك خبرة في الإدارة القانونية وتخليص المعاملات وإجراءات المحاكم وبلاغات الجرائم العادية والإلكترونية وكتابة المذكرات القانونية وتسجيل العلامات التجارية.

حاصل على ليسانس في الشريعة والقانون عام 2012، ودبلوم في التحكيم التجاري الدولي عام 2018، ودبلوم في التحكيم التجاري من "مجموعة آيمست الدولية للتدريب"، وشهادة مزاولة التحكيم التجاري الدولي عام 1994، كما أتمّ العديد من الدورات التدريبية بالمجال القانوني في "دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي" عام 2018، وهي: دورة الصكوك الإسلامية، دورة الشفافية الضريبية، دورة حقوق الملكية الفكرية، دورة قانون المنافسة، دورة التعليم الإلكتروني، دورة اعرف عميلك.

مناصب محمد بن سعد القحطاني عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب محمد بن سعد القحطاني على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND