محمود منسي https://manhom.com/شخصيات//

محمود منسي

رائد أعمال وأديب وكاتب مصري.


الاسم بالإنكليزية: Mahmoud Mansi

الجنسية: مصري

بلد الإقامة: مصر

تاريخ الميلاد: 18 ديسمبر (كانون الأول) 19861986-0ديسمبر (كانون الأول)-18

العمر: 36 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رائد أعمال وأديب وكاتب مصري.

وهو مفكر في مجال الموارد البشرية والتنمية، ومؤسس مجلة "HR Revolution Middel East Magazen" منذ ديسمبر 2014 أول مجلة للموارد البشرية في الشرق الأوسط غير هادفة للربح.

كما أنه محكم دولي في المسابقات المؤسسية الدولية والاستدامة في دول الإمارات وإنجلترا والولايات المتحدة منذ 2019 مثل "جائزة الخليج للاستدامة" و"جوائز ستيفي"، ومدرب وعضو في رابطة المرأة العربية في القطاع البحري "AWIMA" منذ 2022، وناشط في مجال التطوع وعضو في "الاتحاد الآفرو آسيوي"، و"نادي روتاري كوزوموبوليتان الاسكندرية"، "مؤسسة توازن" في الإمارات وغيرها من الكيانات غير الربحية.

شارك كمتحدث في "مؤتمر تيد إكس" ثمانية مرات، وفي عدة مؤتمرات في إسبانيا ونيجيريا والمملكة المتحدة والإمارات والسعودية وإيطاليا والهند والسودان، وقام بتنظيم عدة مسابقات في الكتابة الإبداعية مثل "مسابقة أم كلثوم الأدبية"، و"مسابقة مكان الأدبية".

لديه مايقارب 9 كتب منشورة في مجالات ريادة الأعمال، والموارد البشرية، والمرأة، والأدب والمسرح.

كان محاضراً ومدرباً ومسؤولاً عن برنامج التسويق في "المعهد العربي لإعداد القيادات" وعضواً في فريق إعداد الشباب والنشء لجمهورية مصر العربية بين 2020 و2022، ومحاضراً منتدباً في كلية الدراسات العليا في "الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري" في برنامج إدارة الأعمال التنفيذي بين 2015 و2017.

كذلك تولى منصب مساعد مدير إدارة التدقيق الداخلي في شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" عام 2019، ومستشار رأس مال بشري في "شركة بروتيفيتي" في الإمارات بين 2017 و2019.

نال جائزة سفير العلامة التجارية في إمارة الشارقة لعام 2018 من "مركز الليم"، وجائزة "WEYA" في إنجلترا عام 2012، وجائزة "Sea of Words" في إسبانيا عام 2010.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق عام 2011 من "الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري" في مصر، وبكالوريوس في المحاسبة والمالية عام 2008 من ذات الأكاديمية.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND