هالة كاظم https://manhom.com/شخصيات//

هالة كاظم

مدربة حياة ورائدة أعمال اجتماعية إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدربة حياة ورائدة أعمال اجتماعية إماراتية.

وهي مؤسسة"مشروع شامبهالا" المتخصص في صنع الكيك منذ أبريل (نيسان) 2021.

تعتبر أول إماراتية تؤسس مشروعاً تحت اسم "برنامج رحلة التغيير"، المخصص للسيدات سواء كن طالبات، موظفات، زوجات، أو أمهات، والذي يضم مجموعة من النشاطات في رياضة المشي القراءة والطبخ، وورش العمل، إذ تسهم ممارسة تلك النشاطات، مع مرور الوقت، في التخلص من الضغوط الحياتية.

كانت إحدى مقدمات برنامج "كلام نواعم" على قناة "MBC"، وشغلت منصب سفيرة العلامة التجارية "أودي" في دبي والإمارات الشمالية بين 2014 و2016.

حازت على "جائزة المرأة العربية لعام 2018″ في مجال الإعلام الجديد في دولة الإمارات، و"جائزة المرأة العربية لعام 2017" في مجال التحفيز في المملكة المتحدة، ونالت "جائزة الإمارات للإبداع عام 2014" في مجال الخدمة المجتمعية، وحازت على "جائزة الشيخ محمد بن راشد لأفضل سيدة أعمال عام 2013″، كما تم اختيارها من أكثر الشخصيات تأثيراً في وسائل التواصل الاجتماعي من بين نحبة من الشخصيات في العالم العربي وتم تقديمها من قبل شركة "غوغل" العالمية والأمم المتحدة عام 2015 للمشاركة في فعالية "MyVoiceMatters".

نشرت كتابين هما: "هالة والتغيير" عام 2015، و"هالة والحياة" عام 2017.

حاصلة على شهادة معتمدة في الإستشارات و التدريب من قبل "جامعة سيتي" في لندن، وشهادة مدربة و ممارسة في تخصص البرمجه العصبية من البورد الإمريكي من لندن.

 

حساب هالة كاظم على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND