أحمد عبدالكريم جلفار https://manhom.com/شخصيات//

أحمد عبدالكريم جلفار

المدير العام لـ"هيئة تنمية المجتمع" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام لـ"هيئة تنمية المجتمع" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة "مؤسسة صندوق المعرفة"، والعضو المنتدب لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" منذ 17 سبتمبر (أيلول) 2020، وعضو مجلس إدارة "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال"، و"بنك دبي التجاري".

كما أنه عضو المجلس الاستشاري لـ"غرفة دبي للاقتصاد الرقمي" منذ 30 يونيو (حزيران) 2021، ومدير في شركة سمارت ستريم تكنولوجيز القابضة للاستثمارات المحدودة "SmartStream Technologies Holding Investments Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

عُين عضواً في مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة"دو"  في 21 مارس (آذار) عام 2018.

تقلد منصب نائب رئيس مجلس إدارة "بنك دبي التجاري" بين 2018 و2021، وشغل عدة مناصب في مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" منها : الرئيس التنفيذي للمجموعة بين 2011 و2016، والرئيس التنفيذي للعمليات بين 2006 و2011، والمدير العام، بالإضافة إلى العديد من المناصب الإدارية والفنية الأخرى.

كما قاد عمليات "مجموعة اتصالات" في 15 دولة في الشرق الاوسط وأفريقيا وآسيا، وأشرف على مرحلة التطور الجديدة التي شهدتها عمليات المجموعة في الإمارات وفي أسواق "اتصالات" العالمية الأخرى.

وتولى منصب نائب الرئيس لـ"الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة"، وشغل عضوية مجلس إدارة كل من شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" السعودية بين 2008 و2016، و"شركة اتصالات المغرب" بين 2014 و2016، و"شركة اتصالات مصر" بين 2010 و2016، و"شركة إكسيلكوميندو" في أندونيسيا.

نال "جائزة الرئيس التنفيذي في قطاع الاتصالات" لعام 2013.

حاصل على بكالوريوس في الهندسية المدنية وبكالوريوس في علوم الحاسوب من "جامعة قونزاقا" في الولايات المتحدة الأميركية، كما أتم برنامج "محمد بن راشد آل مكتوم لإعداد القادة" في الإمارات.

مناصب أحمد عبدالكريم جلفار عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND