أحمد جميل قطان https://manhom.com/شخصيات//

أحمد جميل قطان

وكيل "وزارة الشؤون البلدية والقروية" لتصنيف المقاولين منذ 2019، المملكة العربية السعودية.


الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

وكيل "وزارة الشؤون البلدية والقروية" لتصنيف المقاولين منذ 2019، المملكة العربية السعودية.

عمل في المجال الأكاديمي لمدة 4 أعوام، حيث شغل منصب رئيس قسم علوم الحاسب في "جامعة أم القرى" من عام 2011 إلى 2014، كما تولى منصب أستاذ زائر في جامعة "NTU" في سنغافورة.

عمل في عدد من شركات القطاع الخاص، منها "شركة البصائر الشاملة"، و"شركة المسار"، و"شركة المعرفة"، وأسس شركة متخصصة في الاستشارات وتحليل البيانات الضخمة، كما عمل كمستشار وأدار مشاريع استشارية في عدة قطاعات منها "أمانة العاصمة المقدسة"، و"وزارة الحج والعمرة"، و"وزارة العمل والتنمية الاجتماعية" و"كليات البيان الخاصة" والتي تعرف اليوم باسم "جامعة الأمير مقرن".

تم تعيينه بمنصب وكيل السياسات العمالية في "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية" عام 2015، وفي منتصف عام 2018 عمل مستشاراً لوزير التجارة، وخلال عمله في "وزارة التجارة" شارك في عضوية مجلس إدارة "البريد السعودي"، ولجنة سياسات سوق العمل.

له العديد من المنشورات العلمية المُحكمة عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي ونظريات التفاوض.

حاصل على درجة ما بعد الدكتوراه في نظرية التفاوض عام 2012 من "جامعة لوبورو" في المملكة المتحدة، ودكتوراه في الذكاء الاصطناعي عام 2010 من "جامعة إسكس"، وماجستير في هندسة البرمجيات عام 2006 من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس في علوم الحاسب من "جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية".

مناصب أحمد جميل قطان عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND