أماني بنت عبدالعزيز السالم https://manhom.com/شخصيات//

أماني بنت عبدالعزيز السالم

المديرة العامة لاستطلاعات الرأي في "وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2021، المملكة العربية السعودية.


الاسم بالإنكليزية: Amani Abdulaziz Alsalem

الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المديرة العامة لاستطلاعات الرأي في "وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2021، المملكة العربية السعودية.

وهي محكمة معتمدة في "مجلة التسويق الأسترالية" منذ 2018، ومؤتمر "ANZMAC" منذ 2018، وعضوة ومساعدة باحث علمي في مركز أبحاث "Relationship Marketing for Impact" في "جامعة جريفيث" بأستراليا منذ 2018.

تعتبر أول باحثة في الشرق الأوسط قامت بدراسة قضية التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وطورت خطة إدارية متكاملة لزيادة نسبة المتبرعين بالأعضاء عبر تقديم أحدث الحلول التي تم تطبيقيها عالمياً وأثبتت نجاحها.

عملت خبيرة دراسات بالإدارة العامة لدعم القرار في "وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان" بين 2020 و2021، ومحاضرة ومسؤولة عن تصحيح أبحاث طلاب الماجستير والبكالوريوس بقسم التسويق في "جامعة جريفيث" في أستراليا بين 2018 و2019، ووكيلة عقارية لدى "شركة أكسبشنال ريل استيت العقارية" في أستراليا بين 2014 و2016.

كما كانت معلمة لغة عربية ومترجمة لدى "الكلية الإسلامية الأسترالية" خلال 2011، واستشارية عقارات لدى "شركة رافال للتطوير العقاري" بين 2008 و2009، وأخصائية نفسية لدى "دار الحضانة الاجتماعية بالرياض" خلال 2007.

لها أكثر من 12 دراسة علمية ومقالاً منشوراً في مجلات علمية مرموقة، كما نالت "جائزة المحكم العلمي المميز لعام 2019" من قِبل "مجلة التسويق الأسترالية".

حاصلة على دكتوراه في التسويق الاجتماعي وعلم نفس المستهلك تخصص التسويق الصحي بمجال التبرع بالأعضاء بعد الوفاة عام 2020 من "جامعة جريفيث" في أستراليا، وماجستير في التسويق عام 2013 من الجامعة ذاتها، ودبلوم في الإدارة عام 2011 من "جامعة جريفيث"، وبكالوريوس في علم النفس عام 2007 من "جامعة الملك سعود".

مناصب أماني بنت عبدالعزيز السالم عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب أماني بنت عبدالعزيز السالم على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND