أمل بنت عبدالحميد شقير https://manhom.com/شخصيات//

أمل بنت عبدالحميد شقير

وكيلة مساعدة لتطوير أعمال التصنيف لـ"وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان" منذ مارس (آذار) 2021، المملكة العربية السعودية.


الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

وكيلة مساعدة لتطوير أعمال التصنيف لـ"وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان" منذ مارس (آذار) 2021، المملكة العربية السعودية.

عملت مستشارة أولى وقائمة بأعمال مدير مكتب إدارة المشاريع لـ"برنامج يسر للتعاملات الالكترونية الحكومية" بين 2019 و2020، ومستشارة استراتيجية في كل من شركة "Confidential Company" بين 2019 و2020، و"الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز" خلال 2018.

شغلت عدة مناصب في "وزارة العمل والتنمية الاجتماعية" بين 2014 و2018 التي تحولت فيما بعد إلى "وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية"، وهذه المناصب هي: مستشارة مكتب التحول الاستراتيجي، ومستشارة سياسات العمل، ومستشارة التوطين، ومستشارة نائب الوزير، ومديرة برنامج العمل عن بعد وشؤون توظيف الإناث، والمديرة التنفيذية لوحدة الابتكار، كما كانت رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في "مكتبة الملك عبدالعزيز العامة" بين 2003 و2011.

حاصلة على دكتوراه في هندسة الحاسوب عام 2015 من "معهد فلوريدا التقني" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في الهندسة الصناعية عام 2011 في "جامعة سنترال فلوريدا" من البلد ذاته، وبكالوريوس في علوم الحاسوب عام 2000 من "جامعة الملك سعود".

مناصب أمل بنت عبدالحميد شقير عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND