أميمة منور البدري https://manhom.com/شخصيات//

أميمة منور البدري

أكاديمية وأديبة سعودية.


الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

أكاديمية وأديبة سعودية.

وهي أستاذة مساعدة في الإدارة الاستراتيجية والجودة بكلية إدارة الأعمال في "جامعة جازان" منذ سبتمبر (أيلول) 2017، ورئيسة لجنة المعيدين في ذات الكلية، ومدرّبة بعمادة التطوير الأكاديمي وإدارة تنمية الموارد البشرية في الجامعة ذاتها، ومؤسسة ومالكة لـ"صالون البدرية الثقافي" منذ 2013، والمالكة والرئيسة التنفيذية لمكتب "سامقات للتدريب والاستشارات وتطوير الأعمال".

كما أنها مدرّبة معتمدة في البرامج الإدارية والتربوية وتطوير الذات من قِبل "الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية"، ومدرّبة معتمدة من قِبل "شركة آيفوري للتدريب والاستشارات"، ومقيّمة داخلية معتمدة من قِبل "جائزة الملك عبدالعزيز للجودة" منذ 2018.

تتولى منصب نائبة رئيس لجنة شؤون الأسرة بمنطقة جازان منذ 2019، ورئيسة لجنة المرأة التابعة للجنة ذاتها، وتشغل عضوية مجلس إدارة "جمعية تمكين الشباب والمجتمع بجازان"، وعضوية "الجمعية السعودية للجودة"، والأكاديمية البريطانية للإدارة في لندن "BAM".

كذلك هي عضوة عاملة في كل من "جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان"، و"الجمعية السعودية للإدارة"، والجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية جستن"، وعضوة مشاركة في الأكاديمية البريطانية للتعليم العالي في لندن، ومراجِعة في مجلة "Personnel Review" في المملكة المتحدة منذ مايو (أيار) 2015.

تولت عدة مناصب في "جامعة جازان"، منها: وكيلة كلية إدارة الأعمال لشطر الطالبات بين 2018 و2020، والمشرفة على الشؤون الإدارية والمالية لشطر الطالبات بين 2016 و2018، وعضوة اللجنة الاستشارية في عمادة التطوير الأكاديمي، وعضوة لجنة "جائزة جامعة جازان للتميّز" بين 2016 و2017، وعضوة لجنة عمادة التطوير الأكاديمي بين 2016 و2017، وعضوة مجلس كلية إدارة الأعمال، ومديرة إدارة كلية التربية للأقسام العلمية.

تقلدت منصب رئيسة مجلس إدارة "جمعية الملك فهد الخيرية النسائية بجازان" بين 2001 و2009، وعضوة مجلس الإدارة وأمينة الصندوق في الجمعية ذاتها، وكانت عضوة متعاونة في "الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان"، واللجنة النسائية في "نادي جازان الأدبي"، وعضوة مجلس إدارة "جمعية الأكاديميون السعوديون" بمدينة مانشستر في المملكة المتحدة.

عملت كأستاذة مساعدة بكلية إدارة الأعمال في "جامعة بليموث" في المملكة المتحدة بين 2014 و2015، ونائبة لرئيس "النادي السعودي للطلبة المبتعثين بمدينة بليموث" في المملكة المتحدة خلال 2013.

حازت على المركز الثاني في "جائزة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي" بدورتها الخامسة عشر عام 2016، ونالت مكافأة التميّز الدراسي لتفوقها الدراسي من قِبل "سفارة السعودية في لندن" لعامي 2013 و2014، و"جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق" عن فئة الأداء المميز في العمل الاجتماعي عام 2009، وجائزة "نادي جازان الأدبي" الأولى والثانية في "مسابقة القصة القصيرة".

أصدرت كتاب "تطوير أداء الجامعات في ضوء معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي" عام 2013، ومجموعة قصصية بعنوان "للشمس شروق" عام 2006.

حاصلة على دكتوراه في إدارة الأعمال تخصص الإدارة الاستراتيجية والجودة عام 2016 من "جامعة بليموث" في المملكة المتحدة، وماجستير في الإدارة التربوية والتخطيط عام 2008 من "جامعة أم القرى"، وبكالوريوس في إدارة الأعمال uhl 1994 من "جامعة الملك عبدالعزيز"، ودبلوم تربوي عام من "جامعة أم القرى"، ودبلوم في المهارات التطويرية والبحثية عام 2016 من "جامعة بليموث"، وزمالة مهنية في التأهيل للتدريس في التعليم العالي عام 2015 من "الأكاديمية البريطانية للتعليم العالي" في المملكة المتحدة.

مناصب أميمة منور البدري عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب أميمة منور البدري على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND