إبراهيم شكر الله https://manhom.com/شخصيات//

إبراهيم شكر الله

رئيس قسم التحرير باللغات في "المجلس الوطني للإعلام الإماراتي" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس قسم التحرير باللغات في "المجلس الوطني للإعلام الإماراتي" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس قسم الأخبار الأجنبية في "وكالة أنباء الإمارات- وام"، وشريك مؤسس في كل من "منصة دبي بوست" و"مجلة روك أن بُل" الرياضيّة.

شغل منصب نائب مدير التحرير في صحيفة "إيمريتس 24/7" بين 2016 و2018، ونائب مدير التحرير في "منصة دبي بوست" بين 2017 و2018، ومحرر أول في "صحيفة الإمارات اليوم" بين عامي 2014 و2016، ومحرر في القسم الرياضي في الصحيفة ذاتها بين 2010 و2014، عمل خلالها على تغطية أحداث إقليمية وعالمية في مدن مثل برشلونة وبانكوك وعمّان والقاهرة، إضافة إلى تغطية "دورة الألعاب الأولومبية" عام 2012 في لندن، بالإضافة إلى أنه كان موظفاً للمبيعات في شركة "إيكيا" بين 2009 و2010.

كما كتب مجموعة من مقالات الرأي في صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية التي تصدر باللغة الإنجليزية، وقاد فريق عمله في قسم الأخبار الأجنبية في "وام" لإجراء حوارات حصرية مع عدد من رؤساء الدول مثل الرئيس البرازيلي جاير بولسينارو، والرئيس الكوري مون جي إن، ورئيسة أستونيا كيرستي كالجوليد وغيرهم.

وأجرى حوارات مع العديد من الشخصيات البارزة منها: أمير موناكو ألبرت الثاني، ومدرب "نادي مانشستر يونايتد" البرتغالي جوزيه مورينيو، ورئيس "نادي برشلونة" السابق ساندرو روسيل، ومدرب منتخب إيطاليا السابق مارتشيلو ليبي، ورئيس ملف إسطنبول لاستضافة "أولمبياد 2020" حسن آرات، والسفير البريطاني السابق لدى دولة الإمارات دومينيك جيريمي، ووزير الشباب والرياضة الصربي فانيا يودوفيتشيتش.

حاز على "جائزة الموظف الجديد المتميز" من قبل "مؤسسة دبي للإعلام" عام 2012، و"جائزة صحافي الشهر" عامي 2011 و2012، ووصل للمرحلة النهائية من "جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز" عن فئة الموظف الميداني المتميز، ومثّل الصحافة الإماراتية في "منتدى الصحافيين الخليجيين الشباب" الذي أقيم عام 2013 في جدّة.

حاصل على ماجستير في الإعلام والثقافة والتواصل عام 2015 من "جامعة نيويورك" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في إدارة الموارد البشرية عام 2014 من "كليات التقنية العليا"، واجتاز "برنامج الشيخ محمد بن زايد" بالتعاون مع "جامعة نيويورك أبوظبي" في القيادة والسياسة الأميركية والعلاقات الدولية.

مناصب إبراهيم شكر الله عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب إبراهيم شكر الله على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND