الحسن الحدادي https://manhom.com/شخصيات//

الحسن الحدادي

مذيع وصحفي في "قناة العربية" منذ يوليو (تموز) 2019، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأميركية، الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 7 يونيو (حزيران) 19951995-0يونيو (حزيران)-07

العمر: 26 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مذيع وصحفي في "قناة العربية" منذ يوليو (تموز) 2019، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مذيع أخبار في "قناة الحدث"، ومحاضر في مجال الإلقاء لدى المركز العالمي الكندي "CGC" منذ 2012، ومحاضر متعاون في مجال الإلقاء مع "منظمة توستماستر العالمية"، ومدرب متعاون في مجال الإلقاء مع "المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني" في المملكة العربية السعودية منذ 2012، و"شركة أرامكو السعودية"، كما يشغل عضوية "نادي دبي للصحافة".

لديه خبرة تقارب 10 أعوام في مجال الإعلام والتدريب الإعلامي، حيث عمل كمذيع ومنتج رئيسي في "قناة الغد"، وصحفي ومنتج مقابلات في "قناة الآن"، ومراسل "تلفزيون الكويت" بين عامي 2014 و2016، و"التلفزيون السعودي" في دبي بين 2014 و2015، كما عمل مع وراديو "MIX FM"، و"قناة توازن"، إضافةً إلى عدد من شركات الإنتاج.

شارك في تقديم احتفال "عيد اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة" في "المركز الثقافي بإمارة عجمان" التابع لـ"وزراة الثقافة وتنمية المعرفة" عام 2019، وتغطية عيد الاتحاد عام 2014، وشارك كمدرب في الإلقاء بالتعاون مع "منظمة التوستماستر العالمية" في "مهرجان سوق عكاظ" في السعودية عام 2013، ومدرب في التقديم والإلقاء في "مهرجان صيف أرامكو السعودية بجدة" عام 2012.

كُرم من "منظمة التوستماستر العالمية" لمشاركته في التدريب على الإلقاء في "مهرجان سوق عكاظ" عام 2013، وكُرم من "شركة أرامكو السعودية" لمشاركته في "مهرجان صيف أرامكو السعودية" عام 2012، إضافةً إلى تكريمه كأصغر مدرب في الإلقاء من المركز العالمي الكندي "CGC" في السعودية عام 2012.

حاصل على بكالوريوس في الإعلام والاتصال الجماهيري مع مرتبة الشرف الأولى عام 2020 من "الجامعة الأميركية في الإمارات"، ودبلوم في مجال الإلقاء والعرض عام 2012 من المركز العالمي الكندي "CGC".

مناصب الحسن الحدادي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

قناة الحسن الحدادي على يوتيوب عرض الكل

قناة الحسن الحدادي على يوتيوب عرض الكل

حساب الحسن الحدادي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND