جابر اللمكي https://manhom.com/شخصيات//

جابر اللمكي

مدير عام "المجلس الوطني للإعلام" بالإنابة منذ يناير (كانون الثاني) 2020، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد: 3 مارس (آذار) 19791979-0مارس (آذار)-03

العمر: 43 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير عام "المجلس الوطني للإعلام" بالإنابة منذ يناير (كانون الثاني) 2020، الإمارات العربية المتحدة.

وهو المسؤول عن تشغيل الهيئة الرئيسية المسؤولة عن إدارة السمعة الدولية للإمارات.

يملك خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال الإعلام والاتصال الاستراتيجي والتخطيط الإعلامي والتخطيط للحملات الإعلامية، حيث شغل سابقاً منصب المدير التنفيذي لقطاع الإعلام والاتصال الاستراتيجي في "المجلس الوطني للإعلام" بين سبتمبر (أيلول) 2016 ويناير (كانون الثاني) 2020، ومدير إدارة الإعلام وخدمة المتعاملين في "دائرة الصحة في أبوظبي" بين مايو (أيار) 2010 وسبتمبر (أيلول) 2016، ومدير إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي في "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" بين نوفمبر (تشرين الثاني) 2007 ومايو (أيار) 2010.

كما شغل عدة وظائف في الفترة بين 2000 و2007، مهندس خدمات المتعاملين في مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، ومهندس شبكات في شركة صناعات الاسمدة بالرويس "فرتيل"، ومدير تقييم الأداء وخدمات المتعاملين في "شركة مطارات أبوظبي".

أسس وأدار أول مجلة طبية متخصصة في الفترة بين 2004 و2008، وعمل كمستشار إعلامي لعدة مؤسسات وعلامات تجارية من خلال شركته الخاصة "وكالة بييوند للاستشارات والخدمات الإعلامية".

حاصل على بكالوريوس في العلوم التطبيقية عام 2005 من "كليات التقنية العليا" في الإمارات، ودبلوم عالي في تقنيات الهندسة الالكترونية عام 2000 من الجامعة ذاتها، إضافة لاجتيازه العديد من الدورات التخصصية في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي والتعامل مع الإعلام.

مناصب جابر اللمكي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND