حمود صالح القادري https://manhom.com/شخصيات//

حمود صالح القادري

مستشار قانوني والمالك والمدير التنفيذي لـ"شركة اتش إس كيو للاستشارات القانونية" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2020، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: سوري

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، سورية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مستشار قانوني والمالك والمدير التنفيذي لـ"شركة اتش إس كيو للاستشارات القانونية" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2020، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مستشار قانوني والمالك والمدير التنفيذي لشركة "HSQ Debt Collection FZ-LLC".

عمل بنظام الإعارة مستشاراً قانونياً ومشرفاً على نظام المحاكم الاتحادي في الشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة والمحلي في رأس الخيمة وأبوظبي ودبي  في "مكتب الدكتور المحامي حمد الدباني النعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية" بين 2019 و2020، ومستشاراً قانونياً ومشرفاً بنظام الإعارة على فرع "شركة ابراهيم الحوسني للمحاماة والاستشارات القانونية" في رأس الخيمة بين 2018 و2019، ومستشاراً قانونياً بنظام الإعارة في "شركة رأس الخيمة للمحاماة"، ومستشاراً قانونياً في "مكتب نبيل الشواب للمحاماة" بين 2016 و2018.

شغل منصب مسؤول التسويق الإعلام في "شركة بورمو ستار الإعلانية" خلال 2016، ومحكم شرعي في "محكمة الأحوال الشخصية الثانية في دمشق" بين 2015 و2016، وشريك ومدير مسؤول في "مكتب القادري للمحاماة والاستشارات القانونية" في سورية بين 2012 و2016، ومحامٍ في "مكتب جهاد عربي كاتبي للمحاماة" بين 2008 و2011، ومدير التسويق العقاري في "مؤسسة القادري للوساطة العقارية" بين 2004 و2008.

له عدة مقالات قانونية في "مجلة راك بيزنس"، كما شارك في الإعداد لبرنامج "LAW KIDS" على "إذاعة رأس الخيمة"، إضافةً إلى مشاركته في مبادرات الاستشارات القانونية عن بعد، ومبادرات تطوعية لـ"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

كُرّم عدة مرات لجهوده في مجال الاستشارات القانونية من قبل كل من "شركة رأس الخيمة العقارية"، و"شركة الحمراء للمياه"، و"شركة قلب المعادن"، و"مركز تدبير المستقبل".

حاصل على ماجستير في القضاء الشرعي المقارن عام 2014 من كلية الشريعة والقانون في "جامعة دمشق"، ودرجة الأستاذ في المحاماة، ودرجة الامتياز في المناقشة عام 2012 من "فرع نقابة المحامين في دمشق"، ودبلوم في التأهيل التربوي عام 2011 من "جامعة البعث"، وإجازة في القانون عام 2008 من "جامعة دمشق".

مناصب حمود صالح القادري عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب حمود صالح القادري على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND