خالد الحريمل https://manhom.com/شخصيات//

خالد الحريمل

الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبئية "بيئة" منذ أغسطس (آب) 2009، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبئية "بيئة" منذ أغسطس (آب) 2009، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة "شركة الإمارات لتحويل النفايات إلى طاقة"، و"شركة آي أو إن ترانسبورت" منذ 2018، و"شركة دار العقار" منذ 2008، وشريك مؤسس ورئيس مجلس إدارة "شركة أراب كليكس" منذ 2018، وشريك مؤسس في "شركة جيسكو" منذ 2021، وشريك مؤسس في "شركة بيت الكندورة" منذ 2015، وشريك مؤسس وعضو مجلس إدارة "الشركة العربية الدولية للاستثمار" منذ 2007.

كما أنه عضو "مجلس الاقتصاد الدائري" التابع لـ"المنتدى الاقتصادي العالمي" منذ 2020، وعضو مجلس إدارة كل من "شركة ري لايف" منذ 2020، و"شركة إيفوتك" منذ 2017، و"شركة وقاية" منذ 2010، و"مؤسسة انديفور" منذ 2020.

شارك في تأسيس "الشركة العربية العالمية للاستثمار المحدودة" وشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، كما تقلد منصب رئيس العمليات في "شركة البرج العقارية القابضة"، ومدير العمليات التنفيذي في "واجهة دبي" التابعة لـ" شركة النخيل"، والمدير العام لـ"مدينة العرب" في "واجهة دبي البحرية"، ومدير أول للمبيعات والتسويق لـ"شركة إينوك للمبيعات والتسويق".

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2004 من "جامعة برادفورد" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في التسويق عام 1997 من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" في السعودية.

 

مناصب خالد الحريمل عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND