خالد بن عبدالكريم الزهراني https://manhom.com/شخصيات//

خالد بن عبدالكريم الزهراني

مدير المكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للجودة في "الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدير المكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للجودة في "الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة"، المملكة العربية السعودية.

وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "QaSaudi" للاستشارات والتدريب منذ ديسمبر (كانون الأول) 2018، ومدرّب معتمد في الإدارة والسلامة والصحة المهنية، ومدرّب في الإخلاء الطبي والإسعافات الأولية للقوات العسكرية، وباحث في مجال الصحة العامة.

شغل منصب مدير مساعد لضبط الجودة في "شركة تصنيع الأجهزة الطبية" بين 2008 و2018، ومدرب أول للأنشطة الطبية في "شركة فينيل العربية" بين 2003 و2008، ومدير الصيانة والتشغيل في "مستشفى الملك فهد الجامعي" بين 2002 و2003، والمدير الإداري لمؤسسة "Light PC" بين عامي 1997 و2002، كما عمل بقسم التحكم في "مجموعة سامبا المالية" خلال 1992.

حاصل على ماجستير في الصحة العامة تخصص الأنظمة الصحية وإدارة الجودة عام 2021، وماجستير في الصحة العامة تخصص المعلوماتية الصحية عام 2014، وبكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص نظم إدارية عام 2015 من "كلية إدارة الأعمال بالجامعة المفتوحة" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في العلوم الطبية التطبيقية تخصص مختبرات إكلينيكية عام 2001 من "جامعة الملك سعود".

مناصب خالد بن عبدالكريم الزهراني عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب خالد بن عبدالكريم الزهراني على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND