سيريل أسعد عرار https://manhom.com/شخصيات//

سيريل أسعد عرار

رئيس التدقيق الداخلي في "شركة مبادلة للتنمية" منذ 2018، الإمارات العربية المتحدة شغل منصب مدير مساعد في الشركة ذاتها بين 2010 و2018، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة أبوظبي لبناء السفن"، و"شركة مرافئ أبوظبي"، ورئيس مجلس إدارة "شركة ستراتا للتصنيع" بين 2016 و2017، والمدير المساعد ورئيس وحدة الخدمات الدفاعية في قطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة".


الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس التدقيق الداخلي في "شركة مبادلة للتنمية" منذ 2018، الإمارات العربية المتحدة

شغل منصب مدير مساعد في الشركة ذاتها بين 2010 و2018، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة أبوظبي لبناء السفن"، و"شركة مرافئ أبوظبي"، ورئيس مجلس إدارة "شركة ستراتا للتصنيع" بين 2016 و2017، والمدير المساعد ورئيس وحدة الخدمات الدفاعية في قطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة".

كما كان رئيساً تنفيذياً لـ"شركة الطيف للخدمات الفنية" بين 2006 و2014، وعضواً في مجلس إدارة شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك".

تمتد خبرته إلى 24 عاماً في مجال الخدمات اللوجستية الدفاعية، ولديه خبرة في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة وإدارة الخدمات اللوجستية، حيث عمل كضابط في "القوات المسلحة العربية الإماراتية" برتبة مقدم.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2003 من "جامعة فينكس" في الولايات المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة الإلكترونية عام 1988 من "جامعة نورث كارولينا في شارلوت" في الدولة ذاتها.

مناصب سيريل أسعد عرار عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND