صالح بن علي القحطاني https://manhom.com/شخصيات//

صالح بن علي القحطاني

رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية بمرتبة وزير في "الشؤون الخاصة الملكية" منذ 13 يناير (كانون الثاني) 2022، المملكة العربية السعودية.


الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية بمرتبة وزير في "الشؤون الخاصة الملكية" منذ 13 يناير (كانون الثاني) 2022، المملكة العربية السعودية.

وهو عضو مجلس إدارة "مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث"، واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد في المستشفى ذاته، وأستاذ مشارك في طب في "جامعة جونز هوبكنز".

يشغل عضوية كل من: "الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي"، و"الجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد"، و"الرابطة الأوروبية لدراسة الكبد"، و"جمعية جونز هوبكنز الطبية والجراحية".

شغل عضوية هيئة التدريس في "جامعة جونز هوبكنز"، كما تولى منصب المدير الطبي لخدمات الجهاز الهضمي والكبد الدولية في "مستشفى جونز هوبكنز" في الولايات المتحدة الأميركية، وكان مديراً مشاركاً في برنامج الزمالة الخاص بأمراض الجهاز الهضمي في المركز الطبي في "جامعة جنوب غربي تكساس"، ومدرساً للطب في "مؤسسة مايو كلينك".

حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1999 من "جامعة الملك عبدالعزيز"، وشهادة البورد الأميركي في زراعة الكبد والجهاز الهضمي والطب الباطني.

مناصب صالح بن علي القحطاني عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND