طيب أمان الله محمد كمالي https://manhom.com/شخصيات//

طيب أمان الله محمد كمالي

عضو مجلس الأمناء ومدير عام التطوير الأكاديمي والتدريب في "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو مجلس الأمناء ومدير عام التطوير الأكاديمي والتدريب في "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مدير عام التطوير الأكاديمي والتدريب في "وزارة الداخلية الإماراتية"، ومؤسس مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب "سيرت" عام 1996.

طيب أمان الله محمد زمان كمالي – Tayeb Amanalla Mohd Zaman Kamali مدير في شركة الخليج للاستثمار الإسلامي المحدودة "Gulf Islamic Investments (DIFC) Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شغل منصب مدير كليات التقنية العليا، والرئيس التنفيذي لمركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب "سيرت"، وتولى منصب رئيس مجلس إدارة "شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات".

حاز على "وسام السعفة الأكاديمية" برتبة فارس عام 2006 تقديراً لجهوده الأكاديمية في تأهيل الشباب المواطنين وإعدادهم للانخراط في سوق العمل

وهو يحمل دكتوراه في الهندسة من "جامعة جورج واشنطن" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في إدارة الأعمال، وبكالوريوس في هندسة الطيران والطائرات.

 

مناصب طيب أمان الله محمد كمالي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND