عائشة حبيب المطوع https://manhom.com/شخصيات//

عائشة حبيب المطوع

مديرة الاستراتيجية والتميز في "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2018، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مديرة الاستراتيجية والتميز في "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" منذ ديسمبر (كانون الأول) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

تشغل عضوية كل من: المجلس الاستشاري في "الجامعة الأميركية في الشارقة"، و"الرابطة الدولية لمحترفي التعهيد"، و"صندوق محمد بن راشد للابتكار"، و"أكاديمية الابتكار العالمية" في المملكة المتحدة.

شغلت عدة مناصب في "وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية" شملت: مديرة الاستراتيجية والمستقبل بين 2014 و2018، والرئيسة التنفيذية للابتكار بين 2014 و2018، والمديرة المركزية للتثقيف الصحي بين 1999 و2006.ومديرة الأداء والعمليات وإدارة المخاطر المؤسسية في "دائرة الصحة – أبوظبي" بين 2013 و2014.

كما تولت منصب نائبة رئيس مركز التخطيط والجودة الصحية في "مدينة دبي الطبية" بين 2006 و2009، ومديرة تحسين الجودة في مركز التخطيط والجودة الصحية لدى الهيئة ذاتها بين 2006 و2008.

نالت العديد من الجوائز، منها: "جائزة برنامج رواد المستقبل"، و"جائزة القيادة الملهمة"، و"جائزة الرئيس لأفضل كيان في المسؤولية الاجتماعية للشركات".

حاصلة على ماجستير في الصحة العامة عام 2005 من "الجامعة الأميركية في بيروت"، والدبلوم المهني للابتكار من "جامعة كامبردج"، وبكالوريوس في الطب والجراحة عام 1993 من "جامعة البنجاب" في باكستان، إضافةً إلى شهادة الدراسات المتقدمة في الإدارة الإستراتيجية باستخدام بطاقة الأداء المتوازن من "جامعة جورج واشنطن"، وشهادة إدارة الجود الشاملة من "جامعة ليدز"، وشهادة برنامج تطوير القيادة التنفيذية من "كلية اشريدج للإدارة".

مناصب عائشة حبيب المطوع عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

حساب عائشة حبيب المطوع على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND