عائشة عبدالله ميران https://manhom.com/شخصيات//

عائشة عبدالله ميران

مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة دبي" منذ 2011، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة لـ"المجلس التنفيذي لإمارة دبي" منذ 2011، الإمارات العربية المتحدة.

تشغل عضوية مجلس إدارة "أكاديمية شرطة دبي"، وعضوية مجلس أمناء "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، وعضوية "مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا".

بدأت مسيرتها المهنية في "المكتب التنفيذي"، وهو المكتب الخاص للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حيث عملت على العديد من المشاريع والمبادرات مثل: "إنشاء معهد دبي لتنمية الموارد البشرية"، وتطوير نظام لإدارة الأداء على مستوى "حكومة دبي".

أنيطت بها مسؤولية تطوير نظام إدارة تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية على مستوى القطاع الحكومي في دبي، وقادت فريق عمل من "حكومة دبي" لتحديث خطة دبي لعام 2021، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

لها مجموعة من المبادرات على مستوى إمارة دبي منها مبادرة "مجتمعي مكان للجميع" الهادفة لتحويل دبي مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول العام 2020، ومبادرة "حكومة دبي نحو العام 2021" للارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

لديها خبرة تمتد إلى أكثر من 18 عاماً في القطاع العام، مع تركيز خاص على تطوير الأجندة الاستراتيجية للمجلس التنفيذي واللجان التابعة له، ودعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية على مستوى "حكومة دبي".

شاركت في إعداد العديد من أوراق العمل والحالات الدراسية حول تجربة "حكومة دبي" في إدارة الاستراتيجية والأداء.

حاصلة على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال من "الجامعة الأميركية في الشارقة"، ودبلوم تنفيذي في الإدارة العامة من "الجامعة الوطنية في سنغافورة"،كما تحمل شهادة مهنية كممارس مُؤهل في تطبيق بطاقة الأداء المتوازن، وهي أيضاً إحدى خريجات "برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة".

مناصب عائشة عبدالله ميران عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب عائشة عبدالله ميران على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND