عبدالرحمن بن نبيل حموده https://manhom.com/شخصيات//

عبدالرحمن بن نبيل حموده

إعلامي سعودي.


الاسم بالإنكليزية: Abdulrahman Nabeel Hamodah

الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد: 15 مارس (آذار) 19891989-0مارس (آذار)-15

العمر: 33 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

إعلامي سعودي.

وهو رئيس التواصل المؤسسي والتغيير والناطق الإعلامي والمتحدث الرسمي لـ"تجمع المدينة المنورة الصحي"، ومشرف علاقات عامة وإعلام لدى "مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة".

شغل منصب مدير إدارة الإعلام الصحي المكلّف في "المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة"، ومستشار إعلامي لدى المديرية ذاتها خلال جائحة كورونا عام 2020، ورئيس وحدة الاتصال والشركات والمشرف على تنمية الموارد المالية بفرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" في المدينة المنورة.

كما عمل مستشاراً إعلامياً وعضواً في مجلس إدارة "فريق الدراجون الذهبيون" بالمدينة المنورة بين 2014 و2016، ومديراً لمكتب "جريدة الشرق" بمنطقة المدينة المنورة بين 2011 و2014 الذي قام بتأسيسه، ومراسلاً صحفياً لكل من "وزارة الداخلية"، و"وزارة الخارجية" بين 2009 و2013، ومحرراً في مكتب "صحيفة المدينة المنورة" بمنطقة الرياض بين 2008 و2011.

شارك في تغطية العديد من المؤتمرات والمناسبات المحلية والدولية، وترأس عدة لجان للعلاقات والإعلام لعدد من الفعاليات مثل: "المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي"، "المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية"، و"مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية".

حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 2011 من "جامعة الملك سعود"، وأتمّ عدة دورات تدريبية متخصصة.

مناصب عبدالرحمن بن نبيل حموده عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب عبدالرحمن بن نبيل حموده على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND