عبدالعزيز المحبوب https://manhom.com/شخصيات//

عبدالعزيز المحبوب

‏رئيس مجلس إدارة فرع "الجمعية السعودية للجودة" في المنطقة الشرقية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2014، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

‏رئيس مجلس إدارة فرع "الجمعية السعودية للجودة" في المنطقة الشرقية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2014، المملكة العربية السعودية.

وهو نائب رئيس تحرير مجلة الجودة التابعة لـ"الجمعية السعودية للجودة" منذ 2015، وكاتب أسبوعي في مجال التطوير الإداري والجودة في "صحيفة اليوم" منذ 2016، ومستشار للجودة والتخطيط الاستراتيجي و‎التميّز المؤسسي للعديد من المؤسسات والجهات الحكومية، منها "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

كما أنه قائد تميّز معتمد ومقيّم تميّز معتمد من قِبل "المؤسسة ‏الأوروبية لإدارة الجودة"، ومقيّم تميّز معتمد من قِبل "‏جائزة الملك عبدالعزيز للجودة"، و‏"مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز" ‏في الأردن، ومدقق داخلي معتمد لأنظمة الجودة من قِبل "مجموعة توف نورد الألمانية"، ومدرّب معتمد من قِبل "معهد الإدارة العامة".

يشغل عضوية "اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة ‏الحكومية" في المنطقة الشرقية منذ 2019، وعضوية اللجنة الاستراتيجية لـ"برنامج جودة الحياة" أحد برامج تحقيق "رؤية السعودية 2030" في إمارة الشرقية منذ 2018، وهو عضو فخري في "جمعية فلاسفة التطوير".

شغل منصب المدير العام لـ"جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة" في "مجمّع الأمير سلطان للتأهيل" بين 2019 و2020، ونائب رئيس مجلس إدارة "المجلس السعودي للجودة" بين 2011 و2014، كذلك عمل كمدير لإدارة دعم الجودة في "الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية"، وأخصائي للتطوير والجودة في "وزارة التربية والتعليم" في البحرين بين 2006 و2009.

ألّف سلسلة كتب بعنوان "ومضات"، وشارك في تأليف كتاب "مصطلحات الجودة والتميّز"، بالإضافة إلى تقديمه العديد من البحوث العلمية وأوراق العمل في عدة مؤتمرات ‏محلية ودولية.

مناصب عبدالعزيز المحبوب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب عبدالعزيز المحبوب على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND