عبدالله الصغيّر https://manhom.com/شخصيات//

عبدالله الصغيّر

عضو هيئة التدريس بتخصص طب الفم لدى كلية طب الأسنان في "جامعة الملك سعود" منذ سبتمبر (أيلول) 2012، المملكة العربية السعودية.


الاسم بالإنكليزية: Abdullah Mohamed Alsoghier

الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو هيئة التدريس بتخصص طب الفم لدى كلية طب الأسنان في "جامعة الملك سعود" منذ سبتمبر (أيلول) 2012، المملكة العربية السعودية.

وهو مدير برنامج التدريب الداخلي في الجامعة ذاتها منذ مايو (أيار) 2021، ومؤسس كل من "رابطة الأمراض النادرة في السعودية" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2018، و"النادي السعودي لعلوم طب الفم التشخيصية" منذ يونيو (حزيران) 2016.

عمل مساعداً لتدريس طلاب الدراسات العليا بقسم طب وجراحة الفم والوجه والفكين في "معهد إيستمان لطب الأسنان" في المملكة المتحدة بين 2018 و2019، ومعيداً بكلية طب الأسنان في "جامعة الملك سعود".

له العديد من المؤلفات والمنشورات العلمية ورسائل التثقيف الصحي المتخصصة بأمراض الفم والوجه والفكين وسرطان الفم والرأس والعنق، منها: "التأثير النفسي الاجتماعي لخلل التنسج الفموي"، "الحاجات المعلوماتية المتعلقة بخلل التنسج الفموي الظهاري"، "التدخلات العلاجية لمنع وعلاج تليف الرأس والعنق الناتج عن العلاج الإشعاعي"، و"أنماط ومسببات كسور الوجه والفكين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية".

حاصل على دكتوراه سريرية في طب الفم من "كلية لندن الجامعية" في المملكة المتحدة، وماجستير في طب الفم عام 2015 من الكلية ذاتها، وبكالوريوس في طب وجراحة الأسنان عام 2011 من "جامعة الملك سعود"، ودبلوم في طب الفم عام 2018 من "الأكاديمية الأوروبية لطب الفم"، وزمالة أكاديمية في طب الفم عام 2019 من "الأكاديمية الأميركية لطب الفم"، وزمالة مشاركة في التعليم العالي عام 2018 من "أكاديمية التعليم العالي" في المملكة المتحدة، وزمالة في طب الأسنان بالليزر من "كلية لندن الجامعية" و"جامعة جنوة" في إيطاليا.

مناصب عبدالله الصغيّر عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب عبدالله الصغيّر على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND