عبد السلام الماجد https://manhom.com/شخصيات//

عبد السلام الماجد    

رجل أعمال ومطور عقاري سعودي.


الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رجل أعمال ومطور عقاري سعودي.

وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"شركة الماجدية ريزدنس"، ومستشار عقاري في "الهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة"، وعضو مجلس إدارة العديد من الصناديق العقارية والمالية.

بدأ عبد السلام الماجد مسيرته في التطوير العقاري عام 2007 وعمل خلال 17 عاماً على تطوير علامة "الماجدية ريزدنس" التي تتجاوز قيمتها حالياً عدة مليارات ريال سعودي.

ساهم في تأسيس صناديق تطوير عقاري بقيمة تتجاوز 3 مليار ريال، كما نجح خلال مسيرته العملية في ترتيب تمويلات مصرفية تتجاوز مليار ريال، وتأسيس إدارات تسويق ومبيعات، وتطوير مراكز تجارية ومكاتب إدارية في الرياض، ونجحت "الماجدية ريزدنس" تحت قيادته في تطوير أكثر من مليون متر و850 مبنى تحوي 12 ألف شقة، يسكنها نحو 40 ألف شخص.

حصل الماجد على دورات مكثفة في الولايات المتحدة الأميركية، وعمل بين عامي 2019 و2020 مستشاراً لـ"هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة"، وشارك في العديد من المؤتمرات والملتقيات التي تبحث مستقبل التطوير العقاري بالمملكة والمنطقة.

كما قام الماجد على امتداد 12 عاماً بإدارة برامج خدمة مجتمعية بإجمالي مبالغ تجاوزت 100 مليون ريال سعودي.

يحمل عبد السلام الماجد شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من "جامعة الملك سعود"، ولديه مهارة في بناء النماذج المالية، وخبرة في تحليل الاستثمارات والتوصية بها، وبناء خطط الاستثمار الاستراتيجية وتعديلها.

مناصب عبد السلام الماجد عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND