عثمان أحمد عثمان محمد https://manhom.com/شخصيات//

عثمان أحمد عثمان محمد

المؤسس و الرئيس التنفيذي لـ"المجموعة الإفريقية الوطنية القابضة المحدودة" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: سوداني

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لـ"المجموعة الإفريقية الوطنية القابضة المحدودة" منذ مارس (آذار) 2018، الإمارات العربية المتحدة.

شغل منصب السكرتير الخاص لرئيس جمهورية السودان السابق عمر البشير بالحزب الحاكم من مايو (أيار) 2014 حتى مارس (آذار) 2018، وعمل بمكتب وزير الزراعة و الري في السودان بين 2011 و2014، كما عمل نائباً لمدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية الطبية الإسلامية السودانية "SIMA".

تولى منصب رئيس تحرير "مجلة البرلمانيين السودانيين"، وشغل عضوية الاتحاد العالمي للجمعيات الطبية الإسلامية "FIMA" بين 2008 و2011، وكان عضواً بالإدارة العامة للشؤون السياسية و الإعلامية في "الأمانة العامة لمجلس الوزراء السوداني"، وعضواً في الأمانة العامة للشراكة الجديدة لتنمية إفريقيا نيباد "NEPAD".

حاز على "جائزة التميز المؤسسي" من "وزارة الشؤون الإنسانية" بالسودان و"منظمة المنتدى" في المملكة العربية السعودية عام 2009، كما نال "جائزة أفضل كاتب تقارير" في منظمة "redrUK" البريطانية في السودان.

حاصل على ماجستير في الإدارة العامة من "جامعة نيروبي" في كينيا، وبكالوريوس في الآداب تخصص إعلام من "جامعة إفريقيا العالمية" في السودان".

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND