غادة طلال عنقاوي https://manhom.com/شخصيات//

غادة طلال عنقاوي

مدرّبة دولية سعودية في مجال القيادة.


الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأميركية، السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مدرّبة دولية سعودية في مجال القيادة.

وهي باحثة ومؤسِسة لمفهوم القيادة النيوكارزمية المرتكز على الإيثار والمرجعية الأخلاقية في فترات التحوّل التنظيمي والتغيير منذ 2007، وتعتبر أول سعودية تكتب عن القيادة باللغة الإنجليزية.

أسست منصة "Coach your Thought and Emotions" كأول منصة عربية للتوجيه أون لاين، وتعمل مستشارة وموجّهة للقيادة وفريق العمل ومسؤولة عن تقديم خدمات التطوير القيادي للقطاع الخاص والحكومي بالشرق الأوسط في "شركة القيادة النيوكارزمية" منذ أبريل (نيسان) 2019 التي قامت بتأسيسها، ومقدّمة لـ"بودكاست القيادة النيوكارزمية".

كما أنها مقيمّة معتمدة للقيادة بذكاء المشاعر "EQ-SEI 360″، ومتعاونة في تقديم برامج ذكاء الثقافات حسب نموذج "Cultural Intelligence" في عدة منظمات بالولايات المتحدة الأميركية، كذلك هي عضوة مؤسسة لـ"الاتحاد العالمي للكوتشينج" فرع السعودية عام 2015، وعضوة مسؤولة عن العلاقات العامة في فرع الاتحاد ذاته في ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأميركية.

عملت مدرّبة للقيادة الشخصية في "أكاديمية المواهب العالمية" بين 2019 و2021، وأخصائية للقيادة والتعلم والتطوير في "شركة فنار" بين 2015 و2019، ومدرّبة للقيادة في "شركة فرانكلين كوفي" في دبي بين 2000 و2003، كذلك شغلت منصب الرئيسة التنفيذية لـ"مركز تنوير للتدريب" في جدة التي قامت بتأسيسه بين 2003 و2006.

تملك 20 عاماً من الخبرة في القيادة التعليمية والتدريب والتطوير القيادي التنظيمي على جميع مستوياته، ولها ثلاث كتب في هذا المجال هي: "وجّه أفكارك ومشاعرك"، "أدوار القيادة الأخلاقية في التعليم العالي"، القيادة النيوكارزمية "NEOCHARISMATIC LEADERSHIP".

حاصلة على دكتوراه في القيادة التربوية عام 2012 من معهد "UCL" للتعليم في المملكة المتحدة، وماجستير في التربية المستدامة عام 2004 من "جامعة لندن ساوث بانك" في البلد ذاته، وشهادة موجّه معتمد "ACC" عام 2017.

مناصب غادة طلال عنقاوي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

قناة غادة طلال عنقاوي على يوتيوب عرض الكل

قناة غادة طلال عنقاوي على يوتيوب عرض الكل

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

حساب غادة طلال عنقاوي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND