كيرت نيكيش https://manhom.com/شخصيات//

كيرت نيكيش

صحفي أميركي.


الجنسية: أميركي

بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأميركية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

صحفي أميركي.

وهو محرر أول في هارفارد بزنس ريفيو منذ 2016، ومقدم بودكاست "آتش بي آر آيديا كاست" (HBR IdeaCast) الأسبوعي من هارفارد، والذي يستضيف كبار المفكرين في مجال الأعمال والإدارة.

حصل على بكالوريوس الآداب في الكيمياء عام 1995 من جامعة "يوتا" (University of Utah) الأميركية، وماجستير العلوم في الصحافة والاتصال الجماهيري عام 2009 من جامعة "ولاية ساوث داكوتا" (South Dakota State University) الأميركية، وماجستير إدارة الأعمال في الريادة والاستراتيجية عام 2013 من جامعة "بوسطن" (Boston University) بأميركا، وشهادة في الأدب الألماني من جامعة "بازل" (Universität Basel) السويسرية.

عمل كرجل إطفاء في إدارة المنتزهات الوطنية التابعة لـ"دائرة الغابات بالولايات المتحدة" (US Forest Service) في الفترة بين 1991 و1994، وأستاذاً للغة الإنجليزية ضمن "برنامج فولبرايت" (Fulbright Program) للتبادل الثقافي في "وزارة التعليم النمساوية" بالفترة بين 1996 و1998، وزميل فولبرايت للصحافة في المؤسسة الإعلامية الألمانية "دويتشه فيله" (Deutsche Welle) بين عامي 1998 و1999.

شغل منصب مدير الأخبار في "راديو ساوث داكوتا العام" (South Dakota Public Radio) الأميركي بين عامي 1999 و2006، وعمل بالفترة بين 2000 و2016 كاتباً مساهماً في "مجلة فاست كومباني" (Fast Company) الأميركية للأعمال، و"مجلة ماركت بلاس" (Marketplace Magazine) الأميركية للتسويق والإعلان.

عمل مراسلاً لقطاع الأعمال والتكنولوجيا في راديو "دبليو بي يو آر – إف إم" (WBUR-FM) الأميركي بين عامي 2006 و2016، ثم انضم لهارفارد بزنس ريفيو عام 2016 ليعمل مع فِرق التحرير والتقنية وفرق المبيعات، وتمكن من رفع معايير إنتاج المواد الصوتية المقدمة من خلال بودكاست "آيديا كاست"، وأطلق البودكاست الخاص بإرشادات مكان العمل "ديير آتش بي آر" (Dear HBR).

من المقالات التي نشرها كيرت نيكيش في هارفارد بزنس ريفيو:

  • "شغلي الشاغل: مقابلة مع جانيل موناي" (Life’s Work: An Interview with Janelle Monáe).
  • "الوقت زهيد وغير سعيد" (Time Poor and Unhappy).
  • "الأولمبياد بحاجة إلى نموذج عمل جديد" (The Olympics Needs a New Business Model).

من المقالات التي نشرها كيرت نيكيش في الموقع الإلكتروني لراديو "دبليو بي يو آر – إف إم":

  • "في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، يصرح رئيس وكالة المخابرات البريطانية بأنه يريد علاقة أفضل مع شركات التكنولوجيا الأميركية" (At MIT, U.K. Intelligence Agency Boss Says He Wants Better Relationship With U.S. Tech Firms).
  • "تهدف الزيادة ببرامج التدريب الخاصة إلى سد فجوة مهارات الاقتصاد التكنولوجي في بوسطن" (Surge In Private Training Programs Aims To Bridge Skills Gap In Boston’s Tech Economy).
  • "جنرال إلكتريك تغادر الضواحي من أجل المدينة، عكس الاتجاه القديم" (General Electric Leaves The Suburbs For The City, Reversing An Old Trend).

من البودكاستس الصوتية التي أجراها كيرت نيكيش في "آتش بي آر آيديا كاست":

  • "طرق مقترحة لشراء الوقت السعيد بالمال" (Use Your Money to Buy Happier Time)، مع الأستاذة في كلية "هارفارد للأعمال" (Harvard Business School) "آشلي ويلانز" (Ashley Whillans). 
  • "كيف تحضر للتجارب في شركتك وتتعلم منها؟" (How to Set Up — and Learn — from Experiments)، مع الأستاذ في كلية "هارفارد للأعمال"، "ستيفان ثومك" (Stefan Thomke).
  • "اجعل سقف خدمة الزبائن مرتفعاً" (Setting a High Bar for Your Customer Service)، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق كابيلا (Capella Hotel Group) "هورست شولتز" (Horst Schulze).
  • "نقطة التحول بين الفشل والنجاح" (The Tipping Point Between Failure and Success)، مع الأستاذ المشارك في كلية "كيلوغ للإدارة" (Kellogg School of Management) "داشون وانغ" (Dashun Wang).

حساب كيرت نيكيش على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND