محمد بن حسن المسعودي https://manhom.com/شخصيات//

محمد بن حسن المسعودي

كاتب وأكاديمي سعودي.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

كاتب وأكاديمي سعودي.

وهو المدير العام للتواصل المؤسسي في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" منذ 28 أغسطس (آب) 2021، وعضو "كرسي الأمير خالد الفيصل للقدوة الحسنة"، والمستشار والمدير التنفيذي لـ"ملتقى مكة الثقافي" منذ 2019، ومحاضر في قسم علم النفس بكلية الدراسات العليا التربوية في "جامعة الملك عبدالعزيز"، كما أنه كاتب في زاوية سيمياء في "جريدة الرياض".

شغل منصب مدير الشؤون الثقافية في "السفارة السعودية في الإمارات العربية المتحدة"، والمشرف العام على الأندية الطلابية السعودية بالإمارات عام 2014، ورئيس تحرير مجلة "الراصد الثقافي" بالإمارات، والمشرف العام على الأجنحة السعودية والصوالين الثقافية بمعرضي أبوظبي والشارقة الدولي للكتاب.

كذلك عمل مستشاراً غير متفرغ في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، ومديراً للشؤون الاجتماعية ومشرفاً ثقافياً في "الملحقية الثقافية السعودية في ماليزيا" عام 2009، ومحاضراً في "الأكاديمية الإسلامية السعودية في واشنطن" عام 2005، وعُيّن نائباً لرئيس تحرير "مجلة المبتعث" في أميركا عام 2006.

كتب العديد من المقالات في عدد من الصحف الخليجية، ومنها: "صحيفة البيان"، و"جريدة الاتحاد"، و"صحيفة الخليج" في الإمارات العربية المتحدة، و"صحيفة الاقتصادية"، و"جريدة الوطن" في المملكة العربية السعودية.

قدّم العديد من البرامج التدريبية والمحاضرات والندوات واللقاءات التلفزيونية في مجالات الثقافة والتربية والإعلام والقوة الناعمة.

مناصب محمد بن حسن المسعودي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب محمد بن حسن المسعودي على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND