محمد بن حمد السليمان https://manhom.com/شخصيات//

محمد بن حمد السليمان    

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "شركة نجم لخدمات التأمين" منذ فبراير (شباط) 2019، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "شركة نجم لخدمات التأمين" منذ فبراير (شباط) 2019، المملكة العربية السعودية.

شغل منصب نائب الرئيس للتطوير المؤسسي في شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي"، والرئيس التنفيذي للعميات في "شركة بيت التمويل السعودي الكويتي"، ونائب الرئيس لتطوير المنتجات والاستراتيجيات في شركة "Klever Marketing" في الولايات المتحدة، والرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل في "الشركة العربية المالية"، ومدير تطوير نظم الأعمال في "شركة جدوى للاستثمار".

كما عمل رئيساً لقطاع الخدمات التقنية لمجموعة الاستثمار في "البنك العربي الوطني"، ومديراً لمشاريع الأتمتة بقسم تقنية المعلومات في "البنك السعودي البريطاني – ساب"، ومديراً لخدمات العملاء في شركة "Cerner" العالمية لمنطقة الشرق الأوسط.

نال لقب "أفضل رئيس تنفيذي في قطاع التأمين" من قبل مجلة "International Business" عام 2020، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية عن فئة "الرئيس التنفيذي للعام 2020" في المحاسبة والمصرفية والمالية والتأمين.

يملك خبرة في تقديم المشورة والتعاون في مجال التحولات الاستراتيجية والممارسات العالمية واستراتيجيات التغير والدمج والاستحواذ وإنشاء المؤسسات وتحديد الأهداف والخدمات المالية والتأمينية.

حاصل على دكتوراه في الإدارة الاستراتيجية وتكنولوجيا المعلومات عام 2015 من "جامعة كليرمونت" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في نظم المعلومات والتقنيات عام 2011 من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية عام 2001 من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن".

مناصب محمد بن حمد السليمان عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND