محمد بن عبدالحميد إسلام https://manhom.com/شخصيات//

محمد بن عبدالحميد إسلام

أخصائي صحة البيئة لدى "أمانة العاصمة المقدسة"، المملكة العربية السعودية.


الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

أخصائي صحة البيئة لدى "أمانة العاصمة المقدسة"، المملكة العربية السعودية.

عمل كأخصائي الرقابة الصحية بادارة المواد الغذائية بصحة البيئة في "أمانة العاصمة المقدسة"، ومن ثم أخصائي ميكروبيولوجيا للكشف عن الملوثات الميكروبية في الغذاء والمياه بمختبر الإدارة العامة لصحة البيئة، ثم أصبح مديراً لمكتب نائب المدير العام لصحة البيئة، والرقابة الصحية، بالاضافة الى عمله أخصائياً للجودة والتميّز المؤسسي بمكتب أمين العاصمة بين 2014 و2019.

كما عمل ضمن فريق عمل مشروع المشاركة في "جائزة الشيخ خليفة للتميز" لأمانة العاصمة المقدسة ضمن المنشآت الحكومية الكبيرة المتميزة بالشرق الأوسط عام 2018، وحصل على تدريب بقسم الميكروبيولوجيا والكيمياء الحيوية والطفيليات في مستشفى الولادة والأطفال ضمن "وزارة الصحة" خلال 2014، وتدريب كمختص في علم الأحياء الدقيقة لدى "شركة جمجوم فارما للصناعات الدوائية" خلال 2013.

نال جائزتين كأفضل الموظفين في "أمانة العاصمة المقدس" لتطبيق آليات الجودة والتميز المؤسسي خلال عامي 2017 و2018.

لديه بعض المساهمات المجتمعية في تقديم بعض الدورات عن إدارة التغيير، والجودة، كما كان مشرفاً للجنة الإعلامية في النادي السعودي بمدينة شفيلد للمبتعثين في المملكة المتحدة عام 2019-2020.

كما كان ممثلاً لكلية المياه والبيئة والطاقة من "جامعة كرانفيلد" في المملكة المتحدة خلال 2021، وممثلاً لطلاب ماجستير الهندسة البيئية في الجامعة ذاتها خلال 2021، ورئيساً لـ"نادي الطلاب السعوديين بمدينة كرانفيلد" بين 2020 و2021.

عمل على بحث في مجال تحسين التربة باستخدام المنشطات الميكروبية وخافضات التوتر السطحي وهندسة التربة لدى شركة "Aquatrols" الأميركية ومجموعة "STRI" البريطانية عام 2021، كذلك عمل على مشروع بحثي لتطوير "خارطة طريق مستدامة بيئياً لعام 2040 و2050 نحو صفر انبعاثات كربون" لدى "وزارة الإسكان والمجتمعات والحكم المحلي البريطانية" عام 2021، كما حصل فريقه البحثي على "جائزة أفضل مشروع مقدم" بكلية المياه والبيئة والطاقة في "جامعة كرانفيلد" في المملكة المتحدة.

حاصل على ماجستير في الهندسة البيئية عام 2021 من "جامعة كرانفيلد" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في العلوم التطبيقية تخصص علم الأحياء الدقيق عام 2014 من "جامعة أم القرى"، ودبلوم في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية عام 2019 من "كلية شيفيلد" في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حصوله على برنامج متكامل لتعلم اللغة الإنجليزية من "جامعة شفيلد هالام" عام 2020.

مناصب محمد بن عبدالحميد إسلام عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب محمد بن عبدالحميد إسلام على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND