محمد حسن https://manhom.com/شخصيات//

محمد حسن

المدير التنفيذي لقطاع الإحصاء والبيانات الوطنية في "الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء" منذ عام 2015، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي لقطاع الإحصاء والبيانات الوطنية في "الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء" منذ عام 2015، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو في مجموعة العمل العالمية للبيانات الضخمة التابعة لـ"منظمة الأمم المتحدة".

شغل منصب مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل وعمل على تطوير استراتيجية الإحصاء والبيانات الوطنية 2021 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقام بإدارة العلاقات الدولية في "مجلس الإمارات للتنافسية"، وتولى منصب مدير القطاع الحكومي في "شركة مايكروسوفت"، كما عمل في القطاع المصرفي لمدة 11 عاماً تولى خلالها العديد من المناصب في قطاع الخدمات المصرفية والاستثمارية للأفراد والشركات، وتقنية المعلومات، وإدارة المشاريع.

شارك في ورش عمل واجتماعات لنقل المعرفة والتدريب حول موضوع استشراف مستقبل الحكومات في جمهورية مصر العربية وجمهورية أوزبكستان.

نال "جائزة أفضل أداء عالمي للموظفين" على مستوى "شركة مايكروسوفت" عام 2011.

حاصل على بكالوريوس في علوم البيانات من "الجامعة الأميركية الوطنية"، ودبلوم نظم المعلومات الإدارية من "كليات التقنية العليا"، وهو خريج "برنامج قيادات حكومة الإمارات" و"البرنامج العالمي للذكاء الاصطناعي" من "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا".

مناصب محمد حسن عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND