محمد حمد عبيد خميس الشحي https://manhom.com/شخصيات//

محمد حمد عبيد خميس الشحي

رئيس مجلس إدارة "شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رئيس مجلس إدارة "شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مؤسس لشركة فير 2 (دي اي اف سي) "Ver2 (DIFC) Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أنه عضو مؤسس في معهد أعضاء مجالس الإدارات في دول مجلس التعاون الخليجي "GCC Board Directors Institute NPIO"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة، وممثل "بنك الإمارات دبي الوطني" في مجلس إدارة المحافظين للمعهد ذاته.

يشغل منصب مدير تنفيذي بالإنابة لـ"صندوق دبي للدعم المالي" التابع لـ"حكومة دبي" منذ 2013، ونائب المدير العام لـ"الدائرة المالية في حكومة دبي" منذ 2006، وسكرتير اللجنة العليا للسياسات المالية في دبي.

بالإضافة لكونه عضو مجلس إدارة في العديد من الشركات وتشمل: "بنك الإمارات الإسلامي" منذ 2011، و"مصرف دبي"، و"شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول"، و"شركة دبي العقارية" التابعة لـ"حكومة دبي"، و"شركة نيورون"، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" منذ 2018، و"بنك الإمارات دبي الوطني".

عمل مديراً أولاً للمالية في هيئة مياه وكهرباء دبي "ديوا" بين 1993 و2006، وإحصائياً في "بنك الإمارات العربية المتحدة المركزي" بين 1990 و1993.

حاصل على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال عام 2003 من "جامعة زايد"، وبكالوريوس في المحاسبة عام 1989 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة".

مناصب محمد حمد عبيد خميس الشحي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND