مطر سهيل سالم المهيري https://manhom.com/شخصيات//

مطر سهيل سالم المهيري

المدير التنفيذي للابتكار وتقنية المعلومات في مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.


الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير التنفيذي للابتكار وتقنية المعلومات في مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017، الإمارات العربية المتحدة.

وهو عضو مجلس إدارة شركة مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع للهيئة ذاتها.

شغل عدة مناصب في هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" شملت: نائب الرئيس لإدارة أصول التوزيع الأولية، ومدير أول قسم إدارة الأصول بين 2009 و2015، ومدير أول صيانة معدات التوزيع بين 2005 و2009، ومدير عام الجودة والسلامة بين 1999 و2004.

نال العديد من الجوائز، منها: "جائزة الابتكار" عام 2014 من المملكة المتحدة، و"جائزة الإبداع العربي المتميز" عام 2013، و"جائزة الموظف المتميز" من هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" عام 2012، و"جائزة الموظف الإبداعي" عام 2007 من "الأمانة العامة لجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز".

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2013 من "كليات التقنية العليا" في الإمارات، وماجستير في الإدارة العام عام 2010 من "كلية دبي للإدارة الحكومية" المعروفة اليوم باسم "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، ودبلوم في الهندسة الميكانيكية عام 1999 من "كليات التقنية العليا، وبكالوريوس في الهندسة تخصص إدارة صناعية عام 2005 من الكلية ذاتها.

مناصب مطر سهيل سالم المهيري عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب مطر سهيل سالم المهيري على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND