منى عيسى القرق https://manhom.com/شخصيات//

منى عيسى القرق

سيدة أعمال إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

سيدة أعمال إماراتية.

وهي رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "القيادات العربية الشابة" منذ عام 2008، وعضوة مجلس إدراة كل من "شركة إتش إس بي سي" في الشرق الأوسط منذ 2020، و"مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب" منذ 2017، و"مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية"، كما أنها مديرة مبيعات التجزئة في "مجموعة عيسى صالح القرق" منذ 2009، وكاتبة عمود في "صحيفة جلف نيوز"، وعضوة مؤسسة في مبادرة "هب دبي"، وزميلة مبادرة القيادة في الشرق الأوسط في "معهد آسبن".

إضافةً إلى كونها سفيرةً لمبادرة "القافلة الوردية" للتوعية بسرطان الثدي في الإمارات، وشريكة مؤسسة ومديرة في كل من شركة وولف للاستثمارات المحدودة "Wolfe Investments Limited"، وشركة عيسى صالح القرق الخاصة القابضة المحدودة "Easa Saleh Al Gurg Private Holding Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كانت عضوةً في "منظمة الرؤساء الشباب"، كما تولت منصب نائبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة "إنديفور الإمارات" بين 2013 و2016، ومديرة التسويق والاتصالات في "مجموعة عيسى صالح القرق" بين 2006 و2009.

تم اختيارها في عام 2012 للانضمام إلى لجنة التحكيم في البرنامج التلفزيوني عن الأعمال التجارية "المغامر".

نالت "جائزة الإمارات للسيدات" عام 2009، حيث تم تكريمها من قبل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وحازت على "جائزة المرأة العربية" من قبل مجموعة "ITP Consumer" عام 2013 عن فئة سيدة أعمال العام.

حاصلة على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال عام 2009 من "كلية لندن للأعمال" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من"الجامعة الأميركية في دبي".

 

 

مناصب منى عيسى القرق عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب منى عيسى القرق على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND