مها الوابل https://manhom.com/شخصيات//

مها الوابل

المشرفة العامة على مركز الإبداع البلدي في "أمانة المنطقة الشرقية" منذ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية، هولندا


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المشرفة العامة على مركز الإبداع البلدي في "أمانة المنطقة الشرقية" منذ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، المملكة العربية السعودية.

وهي كاتبة رأي سعودية، ومدربة معتمدة في التنمية الإدارية، وسفيرة المسؤولية الاجتماعية.

تشغل عضوية كل من "جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية"، و"الجمعية السعودية للإدارة"، و"جمعية العلاقات العامة الدولية" فرع الخليج، و"النادي الأدبي في المنطقة الشرقية"، وجمعية لاهاي "IWC" في هولندا، و"جمعية كتاب الرأي السعوديين"، و"جمعية الثقافة والفنون في المنطقة الشرقية".

شغلت عضوية مجلس الإدارة في عمادة خدمة المجمع والتنمية المستدامة في "جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل"، وعضوية كل من لجنة تحكيم ملتقى علوم الإدارة في كلية العلوم التطبيقية وخدمة المجتمع في الجامعة ذاتها عام 2019، ولجنة التحكيم في منتدى الإعلام العربي عن فئة الشباب عام 2015 في دبي، ولجنة التحكيم في "جائزة الأمير نايف للمرأة المتميزة" عام 2017، ولجنة التحكيم في برنامج "الدافع الوطني للسلامة من الكوارث" عام 2019.

كما ساهمت في تأسيس "نادي الكتاب العربي" في هولندا بين 2012 و2016، وتأسيس نادي الكتاب "شهرزاد الظهران" عام 2017، وتأسيس برنامج اللغة العربية لتدريس اللغة العربية لطلاب المغتربين عامي 2014 و2015 في هولندا.

قدمت العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في مجال التنمية الإدارية والعلاقات العامة والإعلام في عدد من الجهات الحكومية والخاصة،

كتبت في "جريدة اليوم السعودية"، و"الوطن السعودية"، و"الرياض السعودية"، وصدر لها العديد من الكتب والقصص منها " كتاب نساء للوطن" و"سلسلة مها للأطفال" و"كتاب أثر الصحافة على ثقافة الحوار في السعودية"، و"قصة نورة والماء للأطفال".

حاصلة على ماجستير في العلاقات العامة والإعلام عام 2012 من "الجامعة الأهلية" في البحرين، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1992 من "جامعة الملك سعود"، إضافة إلى حصولها على شهادات العديد من الدورات في التنمية البشرية والإدارة وتطوير الذات وغيرها.

 

مناصب مها الوابل عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

حساب مها الوابل على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND