هلال سعيد المري https://manhom.com/شخصيات//

هلال سعيد المري

المدير العام لـ"دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي" منذ 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المدير العام لـ"دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي" منذ 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة "سوق دبي المالي" منذ 3 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، والمدير العام لـ"سلطة مركز دبي التجاري العالمي" منذ مايو (أيار) 2015، والرئيس التنفيذي لـ"مركز دبي التجاري العالمي"، ونائب رئيس مجلس إدارة "غرفة دبي العالمية" ، وعضو "المجلس التنفيذي لإمارة دبي"، وعضو مجلس المديرين التنفيذيين لـ"مبادرة بيرل"، و"مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

يشغل كذلك عضوية مجلس إدارة كل من "غرف دبي" منذ 26 يونيو (حزيران) 2021، و"مهرجان دبي"، و"المدينة العالمية للخدمات الإنسانية"، و"مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، و"شركة إعمار مولز"، و"شركة إعمار العقارية" منذ 11 أبريل (نيسان) 2021، و"مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية"، و"مجلس المناطق الحرة بدبي"، و"مؤسسة تعليم"، وعضوية اللجنة العليا لاستضافة "إكسبو 2020 دبي".

كما أنه مدير في مطاعم ايرث كيتشن "Earth Kitchen Restaurants Limited"، ومطاعم بوريتوس بيوند بوردرز "Burritos Beyond Borders Restaurants Limited"، ومطاعم كاتسو وشركاه "Katsu & Co Restaurants Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تقلد منصب المدير العام لـ"دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" بين 2013 و2021، ورئيس مجلس إدارة "مجمع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد الرياضي"، وشغل عضوية مجلس إدارة كل من "مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري"، "شركة أرامكس"، و"مجموعة ديبا المتحدة"، و"شركة الإمارات للخدمات الاستثمارية"، و"شركة زعبيل للاستثمار"، و"المدينة العالمية للخدمات الإنسانية".

عمل في العديد من الشركات الكبرى في قطاعات مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وقد سبق له العمل في شركة "ماكينزي وشركاه"، و"شركة كي بي إم جي" في لندن.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من "كلية لندن للأعمال"، وحاصل على شهادة في المحاسبة من "معهد المحاسبين القانونيين" في إنكلترا وويلز.

مناصب هلال سعيد المري عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND