يوسف عبدالله البستكي https://manhom.com/شخصيات//

يوسف عبدالله البستكي

نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الإنتاج الأولية في "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" منذ مارس (آذار) 2016، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الإنتاج الأولية في "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" منذ مارس (آذار) 2016، الإمارات العربية المتحدة.

وهو مسؤول عن المشاريع الاستثمارية في الشركة ذاتها، وعضو استشاري في كل من كلية الهندسة الكهربائية والميكانيكية في "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، و"جامعة روتشستر للتكنولوجيا" في دبي.

شغل منصب نائب رئيس أول للمشاريع الرأسمالية في "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم"، ومدير التوسع الهندسي وتطوير التكنولوجيا في مؤسسة دبي للألومنيوم "دوبال"، ومدير مشروع المرحلة الأولى والثانية لمصنع شركة الإمارات للألمنيوم "إيمال"، ونائب رئيس المشاريع في الشركة ذاتها.

كما كان عضواً في كل من "جمعية المهندسين المعتمدين" في المملكة المتحدة، ومجلس تحرير كل من مجلة "Quality"، و"World of Engineering".

يملك 30 عاماً من الخبرة الفنية والإدارية والقيادية في قطاع صناعة الألمنيوم.

نال زمالة "المعهد الدولي للهندسة والتكنولوجيا"، وشهادة أخصائي إدارة المشاريع من "معهد بي إم آي" في الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة مهندس متخصص من "المعهد الأوروبي للابتكار والتكنولوجيا".

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية 2004 من "الجامعة الأميركية في الشارقة"، وبكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1985 من "جامعة كولورادو" في الولايات المتحدة الأميركية.

مناصب يوسف عبدالله البستكي عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND