profile image
carouselعضوية ذهبية

تسابيح مبارك خاطر

إعلام
إعلامية سودانية.
الجنسية:
سودانية
السودان ، الإمارات العربية المتحدة
متابعة

إعلامية سودانية.

وهي مذيعة أخبار على قناة ”العربية الحدث“ منذ 2018.

قدمت برنامج ”على رأي المثل“ عبر قناة ”النيل الأزرق السودانية“، كما عملت مقدمة في قناة ”الشروق الفضائية“.

pepole فيديوهات تسابيح مبارك خاطر

تصنيفات ذات صلة

إعلام

عضويات ذهبية

charactour
carouselعضوية ذهبية

عذاب العزيز الهاشمي

باحث قانون دولي ومحكم نزاعات اقتصادية دولية...

عضوية ذهبية
logo ManHOM

استفد من مزايا

العضوية الذهبية

تعرف على مزايا العضوية

الشخصيات الأعلى زيارة

وداد المحبوب

باحثة فيزيائية وفلكية سودانية أميركية. وهي أو..

كوثر حفيظي

عالمة وباحثة فيزيائية مغربية. وهي مديرة مختبر..

جيمس كلير

خبير أميركي في مجال التنمية الشخصية، ويقدم نصائح..