رياضة

آخر مقالات رياضة

تأتي خطوة النادي الملكي بعد تراجع أداء الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما



الاقتصادي – رياضة:

 

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح ، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ضمن إطار صفقة تبادلية، تضم التخلي عن لاعبه لوكاس فاسكيز إضافة لدفع نحو 40 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يدرس النادي الملكي الفكرة بعد سقوط الفريق بفخ التعادل السلبي أمام أتليتك بلباو في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الدورى الإسباني "الليجا".

وقالت الصحيفة، إن هذا الأمر سيعجّل من تحرك مسئولي الريال للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق، نتيجة تراجع أداء الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وغياب الويلزي جاريث بيل المستمر بسبب الإصابة، والذي بات قريباً من مغادرة النادي.

وأضافت، "إن الأسابيع القليلة القادمة ستكشف مزيداً من التطورات بشأن صفقة انتقال صلاح إلى ريال مدريد"، مشيرةً إلى أن نادي ليفربول عليه الاستعداد للدخول بمعركة الحفاظ على اللاعب المصري.

ويتصدر اللاعب المصري محمد صلاح حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم القادمة في روسيا 2018، حيث جاءت مصر ضمن المجموعة الأولى مع البلد المضيف روسيا إضافة إلى منتخبي الأوروجواي والسعودية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND