حكومي

آخر مقالات حكومي

تعتزم المؤسسة تنفيذ 523 مسكناً في الخوانيج الثانية والورقاء الرابعة



الاقتصادي – الإمارات:

تخطط مؤسسة "محمد بن راشد للإسكان" لإنشاء 667 مسكناً بمنطقة الخوانيج في دبي، بتكلفة إجمالية قدرها 940 مليون درهم، ويتوقع البدء في تنفيذ تلك المساكن خلال 2019، بحسب المدير التنفيذي للمؤسسة سامي عبد الله قرقاش.

وأوضح قرقاش وفقاً لما أوردته صحيفة "الاتحاد"، أن المؤسسة ستبدأ بتنفيذ 523 مسكناً آخر في منطقتي الخوانيج الثانية والورقاء الرابعة، خلال العام المقبل، بتكلفة إجمالية تبلغ 518 مليون درهم، متوقعاً إنجازها كاملة نهاية 2020.

وأشار قرقاش إلى أن المؤسسة تعتزم بناء 26 مسكناً في سهيلة وصعير والسلمي بمنطقة حتا، وتعكف حالياً على تجهيز مناقصة أعمال تصميم المساكن، لطرحها بين الاستشاريين قريباً.

وذكر المدير التنفيذي للمؤسسة، أن إجمالي عدد موافقات المنح والقروض التي صدرت عن "محمد بن راشد للإسكان" منذ بداية العام الجاري، بلغ 2,714 موافقة، فيما بلغ عدد موافقات المنح والقروض لفئة العزاب 1,175 موافقة.

وتعمل "محمد بن راشد للإسكان" على دراسة طلبات المواطنين المسجلين لديها باستمرار، وتقوم بإعداد كشوف دورية بأسماء المواطنين المستوفين للشروط، ورفعها إلى اللجان الفرعية المختصة بالمنح، القروض، لدراستها وإصدار القرارات المبدئية، تمهيداً لاعتمادها ومنحها للمستحقين.

وبلغ إجمالي الموافقات التي صدرت عن "محمد بن راشد للإسكان" خلال العام الماضي 4,047 موافقة، شملت جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة من قروض، ومنح للأراضي والوحدات السكنية، والصيانة والإضافة، والإحلال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND