منوعات

آخر مقالات منوعات

يستضيف البرنامج عدداً من المدربين المحليين والدوليين



الاقتصادي – خاص:

أطلقت "منظمة جسور" مسابقتها الرابعة لرواد الأعمال السوريين، وبدأت استقبال طلبات المشاركين اعتباراً من اليوم وحتى 10 شباط المقبل.

وتستهدف المسابقة، جميع رواد الأعمال السوريين الذين يسعون إلى تطوير أفكارهم، واكتساب مهارات متعلقة بريادة الأعمال، والتهيؤ لمرحلة العرض أمام مسرعات أعمال ومستثمرين في المراحل الأولية بالإضافة لربح جوائز مالية.

وستنضم الفرق النهائية إلى معسكر تدريب في بيروت من 20 شباط وحتى 3 آذار 2018، حيث تغطي "جسور" جميع نفقات السفر والإقامة للفرق المشاركة.

ويشمل المعسكر التدريبي عدة مواضيع ومراحل هي:

خطة العمل وتطوير المنتجات
بناء الأعمال
المقترح
تطوير العملاء
التخطيط المالي
القانونية والتمويل
العلامات التجارية والتسويق
عرض الأفكار والتقديم

وفي نهاية معسكر التدريب، يُطلب من جميع الفرق تقديم مشاريعهم أمام لجنة التحكيم الذين بدورهم سيقومون بتحديد الفائزين النهائيين في المسابقة خلال "يوم جسور"، لعرض المشاريع وتجمّع ريادة الأعمال، بحضور الجمهور لمناقشة قضايا تتعلق بريادي الأعمال السوريين، حيث ستكون هناك جلسات نقاش ومحاضرات طوال اليوم، والحضور مجاني.

ويستضيف برنامج جسور لرواد الأعمال السوريين، عدداً من المدربين المحليين والدوليين بالإضافة إلى مدراء العديد من مسرعات الأعمال والحاضنات.

وتنظم "جسور" المعسكر التدريبي في بيروت بالشراكة مع العديد من منصات الشركات الناشئة الرائدة الإقليمية والدولية، مؤسسين، ومستثمرين منهم "كابيتال غايدنس"، "مركز بيروت الرقمي"، "عرب نت"، "ومضة"، "إم آي تي منتدى المؤسسة العربية"، "تكستارز"، و"بريتك"، و"تكفوجيز"، و"ستارت آب سوريا"، والشريك الإعلامي "هيكل ميديا".

وأطلقت "منظمة جسور"، برنامج "جسور" لريادة الأعمال بداية 2014، حيث تم إنشاؤه لمواصلة تطوير مهارات الشباب السوري وإمكاناته، وأعلنت "جسور" عن مسابقة ريادة الأعمال الأولى في العام ذاته، وفتحت الباب لأصحاب المشاريع السورية الشابة لعرض أفكارهم والتنافس للحصول على مكافآت مالية لتمويل مشاريعهم الناشئة.
ويمكن التقديم للمسابقة من هنا عربي English


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND