تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تأتي الصفقة تماشياً مع توجه الشركة نحو زيادة استثماراتها في الأردن



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة "ماريا للاستثمار العقاري" إحدى الشركات التابعة لمجموعة "شركات ماريا" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والمملوكة لرجل الأعمال حسن عبد الله إسميك، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية "مساكن كابيتال".

وجاء ذلك خلال جلسة تداول أمس الإثنين على حصة كل من المستثمر كفاح المحارمة والبالغة مليون و670 ألف سهم، وحصة المستثمر الإماراتي محمد عبد الله الظاهري البالغة 3 ملايين و159 ألف سهم بصفقة إجمالية تجاوزت 4 ملايين و833 ألف سهم، وذلك استعداداً لرفع رأس مال الشركه الأردنية خلال الفترة الوجيزة القادمة.

وتأتي هذه الصفقة تماشياً مع توجه الشركة نحو زيادة وتنويع استثماراتها وأنشطتها في الأردن، فضلاً عن نيتها إحداث نقلة نوعية على صعيد محفظة الشركة بحيث يتم التركيز على محفظتها الاستثمارية ومشاريعها العقارية في المملكة.

وأعلنت الشركة في بيانها عن نيتها التقدم قريباً إلى "دائرة مراقبة الشركات" و" هيئة الأوراق المالية والسلع " لاستكمال رفع رأس مالها بما يمكنها من السير قدماً بمشاريعها المستقبلية.

وفي هذا الصدد أشار البيان إلى حرص الشركة نحو تحقيق الأهداف المنشودة المتمثلة في تعزيز قدرة شركة "مساكن كابيتال" وترسيخ مركزها وتعزيز وجودها في عالم الاستثمارات والأعمال، عبر الاستفادة من المشاركة في إعادة إعمار كل من سورية والعراق، حتى تكون قادرة على خوض غمار المنافسة على مستوى المنطقة وذلك بما ينسجم مع خطة الشركة الطموحة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND