عقارات

آخر مقالات عقارات

سيكون الفندق الأكبر من علامة "25 ساعة" على مستوى العالم



الاقتصادي – الإمارات:

 

اختارت "أكور للفنادق" شركة "إيه إس جي سي" كمقاول رئيسي لتشييد فندق "25 ساعة ون سنترال"، كما بدأت عمليات تشييد الفندق في "مجمع ون سنترال" ضمن "مركز دبي التجاري العالمي" بدبي.

وأوضحت "إيه إس جي سي"، المتخصصة بقطاع البناء والتشييد في بيان لها، أن الفندق سيضم قرابة 434 غرفة، تمتد على 9 طوابق، إضافة إلى طابق أرضي، وأربعة طوابق للأقبية، ومن المتوقع افتتاحه بحلول 2020.

وأضافت "إيه إس جي سي"، أنها تعتزم استخدام أحدث الحلول في مشروع "25 ساعة ون سنترال"، مثل طائرات الدرون المزودة بكاميرات الدائرة المغلقة عالية الوضوح، وأنظمة تصوير الفيديو بزاوية 360 درجة، لمتابعة سير العمل في الموقع.

وعند اكتمال فندق "25 ساعة ون سنترال"، سيكون أكبر فندق من علامة "25 ساعة" على مستوى العالم، وأول فنادق المجموعة في منطقة الشرق الأوسط.

وساهمت "إيه إس جي سي" بتشييد عدد من أبرز المشاريع في دولة الإمارات منذ 1989، بما فيها عدة معالم جديدة مثل "متحف الاتحاد" و"سيتي ووك"، وفندق "والدورف أستوريا" في نخلة جميرا والكثير غيرها.

وتعتبر مجموعة "أكور للفنادق" واحدة من أسرع المجموعات الضيافية نمواً، حيث تدير حالياً 97 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة في 10 دول مختلفة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND