إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي لبنان – صحف:

طالت الأحداث المصرية الأخيرة الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان فبرنامجه الجديد المقرر عرضه على شاشة "الحياة" المصرية، أجل بسبب التطوّرات المأساوية في المحروسة، وقرار مالك القناة ورئيس حزب "الوفد" البدوي شحاتة الذي تعرّض مقرّ حزبه للاعتداء منذ أيام ، بتجميد باقة من البرامج حتى موعد لم يحدّد بعد.

وتقول صحيفة "الأخبار"، أن نيشان يحاول أن يعوّض بعده عن الشاشة بتلبية الدعوات والمناسبات الاجتماعية والفنية المختلفة، وعلى رغم تفاؤله بعودته القريبة إلى الشاشة، إلا أنّه يعترف بأن القرار ليس بيده.
وتستبعد الصحيفة إمكاتنية ترك الأخير للقناة لأنّه عقد قرانه مع المحطة المصرية لثلاث سنوات بكل حبّ، يقدّم خلالها برنامجاً رمضانياً كانت ثمرته الأولى "أنا والعسل" الذي شاهدناه في رمضان الماضي، إضافة إلى عمل آخر يعرض خلال الفترة التي تسبق شهر الصيام، كما أنّ القناة لن تتجرأ على دفع البند الجزائي في العقد.
وتنقل الصحيفة أن البرنامج الجديد سيختلف عن برنامجه الرمضاني في أنّه أسبوعي يستضيف فنانين من الطراز نفسه، يحاورهم الاعلامي اللبناني في جوّ مليء بالتصريحات النارية التي يكشفون عنها للمرة الأولى، وسيخرج البرنامج باسم كريستو المعروف.

و يحاول نيشان أن ينوّع في لائحة ضيوفه كي ينال رضا المشاهد العربي أينما كان، فـ "أنا والعسل" عُرض على قناة mtv، ويجري اليوم البحث عن قناة ذات نفس لبناني تعرض البرنامج الجديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND