معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

الرومي: تحرص القمة على تعزيز التعاون مع رواد القطاع الخاص



الاقتصادي – الإمارات:

 

اختارت "القمة العالمية للحكومات"، "مجموعة لاندمارك" شريك التجزئة للقمة، وشريك التجزئة الحصري لـ"الحوار العالمي للسعادة"، والذي يقام في دبي 10 فبراير (شباط) الجاري.

ويأتي "الحوار العالمي للسعادة" ضمن أعمال الدورة السادسة لـ"القمة العالمية للحكومات"، والتي تعقد برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي، خلال الفترة من 10 – 13 فبراير الجاري، وفقاً لبيان القمة.

و"القمة العالمية للحكومات" منصة عالمية، تهتم باستشراف مستقبل الحكومات عالمياً، ويركز جدول أعمالها على الجيل القادم من الحكومات، وكيفية الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيا في إيجاد حلول فعالة للتحديات العالمية التي تواجه البشرية.

بدورها، أكدت وزيرة الدولة للسعادة ونائب رئيس "القمة العالمية للحكومات" عهود خلفان الرومي، أن هذه الشراكة تجسد حرص القمة على تعزيز التعاون مع رواد القطاع الخاص، مبيّنةً اختيار "لاندمارك" شريكاً للعام الثاني على التوالي.

من جهتها، قالت نائب رئيس مجلس الإدارة في "لاندمارك" رينوكا جاغتياني، إن المجموعة أطلقت العام الماضي حركة "لاندمارك للسعادة" من بين 50 مبادرة أخرى في التعليم والتفاعل واللياقة، مستهدفةً 55 ألف فرد.

ويستقطب "الحوار العالمي للسعادة" في دورته الثانية أكثر من 500 شخصية، من مسؤولين حكوميين وعلماء وخبراء وصنّاع قرار من دول عربية وأجنبية، ومنظمات دولية، لتبادل الخبرات حول السعادة وجودة الحياة، وبحث سبل تحويلهما إلى هدف محوري في العمل الحكومي عالمياً.

وتعد "مجموعة لاندمارك" إحدى أسرع مجموعات التجزئة متعددة الأنشطة نمواً في المنطقة، وتمتلك مجموعة واسعة من المتاجر منها هوم سنتر، وبيبي شوب، ولايف ستايل، وسبلاش، وشومارت، وماكس، وماكس إلكترونيكس، وكوتن، وكابا، وآفترشوك، ورايس، وبابلوسكي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND